platinum

قريباً مجموعة طرازات AZURE الجديدة من بنتلي في المملكة العربية السعودية

سيمثل إطلاق مجموعة طرازات Azure المبتكرة من Bentley حقبة جديدة للرفاهية في فئة السيارات الفاخرة في المملكة، ستوفر لعملاء Bentley مجموعة مختارة من التجهيزات المصممة لتعزيز رفاهية وراحة ملاك و ركاب السيارة، مما يجعل كل رحلة  تجربة مريحة خالية من التوتر بغض النظر عن المسافة.

تعتبر Azure أكثر من مجرد مجموعة تجهيزات، حيث تتضمن عناصر مصممة لتقليل التوتر وتعزيز مستويات الرفاهية، إضافةً إلى أنظمة مساعدة السائق لرحلات أكثر راحة وأماناً. صممت جميع سيارات Bentley لتوفر لركابها أعلى مستويات المتعة والرفاهية بينما توفر طرازات Azure للعملاء الذين يضعون الراحة والاسترخاء على رأس أولوياتهم مجموعة من الأنظمة والتجهيزات مطورة بالتعاون مع الخبراء وعلماء الأعصاب لتعزيز أجواء الراحة في السيارة.

ستتوفر نسخ Azure ضمن مجموعة طرازات Bentley بالكامل، والتي تتضمن Bentayga وBentayga EWB وFlying Spur وContinental GT وContinental GT Convertible، وستقدم فئة جديدة في المملكة للسائقين الذين يبحثون عن تجربة قيادة فائقة.

يمكن مشاهدة الفيديو عبر الرابط: www.bentleymedia.com/en/wellbeing-behind-the-wheel

READ MORE FROM PLATINUM

نوفارتس تفتتح أحدث مكاتبها بالرياض وتحفّز الإبداع داخل بيئة عمل

تفتّح براعم الأنوثة المعاصرة بين أحضان مجموعة Wild Flower من Graff

“ما يحفّزك يرسم ملامح شخصيتك”، تواصل “مون بلان” إلهام الناس ليعيشوا حياة ذات هدف وشغف.

تزامنا مع اليوم العالمي لكبار السن و الذي يوافق الأول من شهر أكتوبر من كل عام،  أطلقت جمعية طب الأسرة والمجتمع فعالية لتوعية كبار السن بمرض الحزام الناري.