platinum

أسبوع الرياض الدولي للفخامة 2022

الحدث الرائد للساعات والمجوهرات في المملكة العربية السعودية يعود في نسخة جديدة للعام الثاني على التوالي

بعد نجاح باهر للنسخة الافتتاحية في العام الماضي، يقام “أسبوع الرياض الدولي للفخامة” في فندق الفيصلية في الرياض، المملكة العربية السعودية، من 24 إلى 27 مايو 2022، احتفاءً بأعلى مستويات الإبداع والحرفيّة في صناعة الساعات والمجوهرات. ويرتقي الحدث هذا العام بمشاركة أكثر من 60 علامة تجارية مرموقة في العالم – والمنطقة – إضافة إلى مجموعة من التجارب التفاعلية المتميّزة التي يقدّمها للزائرين.

يوفّر “أسبوع الرياض الدولي للفخامة” بوابّة للمتخصصين والخبراء في مجال الساعات والمجوهرات للتواصل مع جمهورهم في المملكة من خلال طرح الإصدارات الجديدة، وعرض القطع المتميزة، ومشاركة الإرث وحرفيّة الصنع، وإنشاء منصة للمناقشات ضمن مساحة العرض الفاخرة.

وينطوي الحدث هذا العام أيضًا على مساحة مخصّصة للمجوهرات، وأخرى لصناعة الساعات ضمن معرض Salon des Grandes Complications بحيث سوف يُقدّم عرضًا حصريًّا للمجوهرات الراقية والفاخرة التي تشمل مجموعة من القطع المختارة بعناية والمصمّمة برؤية وبراعة لا مثيل لهما مع أحجار نادرة وغير عادية، فضلًا عن مجموعة واسعة من الساعات الاستثنائية أبدعها ألمع صنّاع الساعات بأعلى مستويات المهارة الفنّية والابتكار التكنولوجي.

هذا وسيحصل المصمّمون السعوديون الشباب على فرصة للتألق في قسم مخصّص للأفراد المتفانين والجدد في هذه الصناعة، فيما سيتمّكن الزوار من إبداع ابتكارات لمرّة واحدة في الركن المستحدث Bespoke Jewellery Design Salon بتوجيه من متخصّصين في هذا المجال.

كذلك، من المقرّر أن تُعقد العديد من الندوات مع خبراء بارزين من أصحاب الرؤية الثاقبة لمناقشة المواضيع المختلفة في صناعة الساعات والمجوهرات، بحضور ضيوف مميّزين من بينهم نزار جميل مختار، عضو اللجنة الوطنية للمعادن الثمينة والأحجار الكريمة وعضو لجنة الذهب والمجوهرات في غرفة الرياض، وممثلَّي دار سوذبيز، فريدريك واتريلوت وصوفي ستيفنز، وجامع الساعات خالد السيف وغيرهم، فيما ستنضم إلى إحدى الجلسات الافتراضيّة سعادة السيدة إيفلين جينتا، زوجة صانع الساعات الأسطوري جيرالد جينتا.

للتسجيل والحضور، يرجى زيارة www.riyadhluxuryweek.com

READ MORE FROM PLATINUM

نوفارتس تفتتح أحدث مكاتبها بالرياض وتحفّز الإبداع داخل بيئة عمل

تفتّح براعم الأنوثة المعاصرة بين أحضان مجموعة Wild Flower من Graff

“ما يحفّزك يرسم ملامح شخصيتك”، تواصل “مون بلان” إلهام الناس ليعيشوا حياة ذات هدف وشغف.

تزامنا مع اليوم العالمي لكبار السن و الذي يوافق الأول من شهر أكتوبر من كل عام،  أطلقت جمعية طب الأسرة والمجتمع فعالية لتوعية كبار السن بمرض الحزام الناري.