platinum

مايكل كورس يكشف النقاب عن الحملة الإعلانية لخريف 2021

تشكل هذ الحملة استمراراً لموضوع العلامة التجارية للعام 2021، the eye has to travel (العين يجب أن تسافر) المستوحى من مقولة المحررة الأسطورية ورمز الموضة ديانا فرلاند. وفي حين أن موضوع حملة الربيع ركّز على الحلم والصيف بالهروب، فإن حملة خريف 2021 تلقي الضوء على المغامرة والاستكشاف وإعادة التواصل مع الأصدقاء.

ويدور موضوع الحملة التي تم تصويرها في بروكلين بعدسة المصور شون توماس ومخرج الفيديو شاين سيجلر، حول لقاء يجمع بيلا حديد مع الأصدقاء وهم يتجوّلون بفرح عبر الأحياء طلباً للمرح والتسلية والإحساس بالمشاعر التي طالما افتقدوا إليها، حيث اجتازوا جسر بروكلين وركبوا الدراجات الهوائية على الممشى الخشبي، بالإضافة إلى وقت مرح على سطح يتميز بإطلالة رائعة.

تسلط الحملة الضوء على مجموعة متنوعة من الملابس الأنيقة والملابس غير الرسمية بلوحة مجرّدة غنية بألوان الكاميل والعاج والأخضر الفاتح. تشكل الملابس الخارجية محور التركيز الأساسي لهذه الحملة التي تضم كل شيء، من المعاطف المنفوخة الكلاسيكية إلى المعاطف التي تحتوي مزيجاً من الصوف. أما حقائب اليد لهذا الموسم، فتشمل حقائب “كارلي” و”لينا” الجديدة، بالإضافة إلى حقيبة “هاميلتون ليجاسي” بطبعة “سيجنتشر” بنقش جلد التمساح. وبالنسبة للرجال، فإن أساسيات المناطق الحضرية مثل الملابس الخارجية الضخمة وحقائب الظهر المطبوعة المميزة ذات الخطوط الغرافيكية، فإنها تعتبر ضرورية لموسم الخريف.

ظهرت الحملة للمرة الأولى في أغسطس، من خلال إعلانات مطبوعة في إصدارات الخريف في جميع أنحاء العالم. وسوف تُنشر الصور أيضاً عبر المنافذ الرقمية، فضلاً عن منصات الوسائط الاجتماعية وأماكن الإعلانات الخارجية التقليدية.

READ MORE FROM PLATINUM

قريباً مجموعة طرازات AZURE الجديدة من بنتلي في المملكة العربية

CH Carolina Herrera تقدم تشكيلتها المختارة من القطع الكلاسيكية للرجل

أفضل نشاطات عائلية في انترلاكن ومنطقة يونغفراو في سويسرا في

“أسبوع الرياض الدولي للفخامة” منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب للمرة الأولى.

Secured By miniOrange