platinum

Rolex Oyster Perpetual Submariner

تقدّم “رولكس” الجيل الجديد من ساعات ” Oyster Perpetual Submariner” و”Oyster Perpetual Submariner Date”، وهي ساعات تجسّد الروابط التاريخية بين “رولكس” وعالم الغوص. تتميّز كلتا الساعتين الآن بعلبة أعيد تصميمها بحجم 41 ملم – يتمّ تسليط الضوء على شكلها من خلال انعكاسات الضوء من جوانب العلبة والعروات – وهي مثبّتة على سوار معاد تشكيله. إنّها مجهّزة بحركات في طليعة تكنولوجيا صناعة الساعات – Submariner مع عيار 3230، التي كشفت عنها العلامة التجارية هذا العام، ومع Submariner Date بعيار 3235، التي توفر وظائف الوقت والتاريخ، وتُستخدم في مجموعة Submariner لأول مرة.

على غرار تراثها الجمالي، فإن Submariner in Oystersteel تتميّز بميناء أسود وإطار قابل للدوران مع ترصيع سيراكروم المطابق. إصدار Rolesor الأصفر (الذي يجمع بين فولاذ أويستر ستيل والذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً) من Submariner Date يقدّم ميناءً أزرق ملكياً مع إطار قابل للدوران وترصيع أزرق من السيراكروم.

إصداران من Submariner Date، أحدهما من فولاذ أويستر ستيل والآخر من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، يتميزان بأمزجة ألوان أصلية، مع الميناء وترصيع سيراكروم بألوان مختلفة. تمزج الساعة الأولى بين ميناء أسود وإطار أخضر، بينما تمزج الثانية بين ميناء أسود وحافة زرقاء.

مثلها مثل جميع ساعات “رولكس”، تحوز Oyster Perpetual Submariner و Submariner Date شهادة الكرونومتر المعتمد، التي تضمن أداءً ممتازاً على المعصم.

READ MORE FROM PLATINUM

نوفارتس تفتتح أحدث مكاتبها بالرياض وتحفّز الإبداع داخل بيئة عمل

تفتّح براعم الأنوثة المعاصرة بين أحضان مجموعة Wild Flower من Graff

“ما يحفّزك يرسم ملامح شخصيتك”، تواصل “مون بلان” إلهام الناس ليعيشوا حياة ذات هدف وشغف.

تزامنا مع اليوم العالمي لكبار السن و الذي يوافق الأول من شهر أكتوبر من كل عام،  أطلقت جمعية طب الأسرة والمجتمع فعالية لتوعية كبار السن بمرض الحزام الناري.