platinum

كرونوغراف سكاي تشيف من “Favre-Leuba”

أعادت Favre-Leuba، ثاني أقدم علامة سويسرية صانعة للساعات، طرح مجموعة “سكاي تشيف كرونوغراف” Sky Chief Chronograph، التي تتّسم بالتصاميم الملائمة والصالحة لكلّ زمان والتي تأتي بأربعة ألوان مختلفة للميناء، كما أنّها مزوّدة بأحزمة من جلد السويد يمكن التبديل بينها، ما يجعل الشركة العريقة تفتح آفاقاً جديدة.

يجمع الكرونوغراف الأوتوماتيكي، المعاد تصميمه في علبة بقياس 43 مليمتراً، بين تصميم كرونوغراف كلاسيكي ومجموعة ألوان جديدة. ويمكن دمج جميع الموانئ مع أحزمة من جلد السويد.

تشتهر علامة Favre-Leuba بساعاتها الرياضية العالية الأداء، وتفتح بطرحها مجموعة “سكاي تشيف كرونوغراف” الجديدة إمكانيات واسعة لمحبّي الحياة العصرية المهتمّين بأحدث خطوط الموضة. فسواء ارتُديت لمناسبة عمل أنيقة أو لإكمال المظهر البهيج بملابس الاستجمام، تتيح هذه الساعات بألوانها المختلفة مساحة للاستخدامات المتنوّعة وحضوراً للأسلوب الشخصي. وقد صُنعت ساعات Favre-Leuba للأفراد وأصحاب التجارب والمبتكرين، وتؤكّد مكانتها شركةً صانعة لساعات تلائم نمط الحياة العصرية المستقبلية.

تتوفر مجموعة ساعات “سكاي تشيف كرونوغراف” الجديدة في سويسرا وفي بلدان أخرى حول العالم.

READ MORE FROM PLATINUM

نوفارتس تفتتح أحدث مكاتبها بالرياض وتحفّز الإبداع داخل بيئة عمل

تفتّح براعم الأنوثة المعاصرة بين أحضان مجموعة Wild Flower من Graff

“ما يحفّزك يرسم ملامح شخصيتك”، تواصل “مون بلان” إلهام الناس ليعيشوا حياة ذات هدف وشغف.

تزامنا مع اليوم العالمي لكبار السن و الذي يوافق الأول من شهر أكتوبر من كل عام،  أطلقت جمعية طب الأسرة والمجتمع فعالية لتوعية كبار السن بمرض الحزام الناري.