platinum

تعيد مجموعة Sunflower من هاري وينستون إبداع هذه الزهرة المتألّقة البرّاقة عبر تشكيلة من المجوهرات ذات الطابع العصري من عقود وأقراط وأساور وخواتم. تحافظ هذه المجموعة النابضة في تصاميمها على روح هذه الزهرة المفعمة بالحياة وروعة تفتّحها، إذ يأتي تصميم زهرة دوّار الشمس بماسة برلنت دائرية في الوسط تحيط بها، وبشكل رائع، هالة من ثماني ماسات متلألئة لتجعل هذا التصميم أقرب إلى الكمال، وتمنحه شكلاً ثلاثي الأبعاد وبريقاً أخّاذاً يبهر الأنظار.

تتباهى مجموعة Sunflower هذا الصيف، بتصميم صيفي متميّز لهذه الزهرة مع مجموعة موسّعة من الحليّ والأقراط الماسية البرّاقة التي تحافظ على نفس الجاذبية الآسرة ولكن بأسلوب ناعم وأنيق وجديد تماماً.

تأتي هذه المجموعة المتألقة، التي تحمل رومانسية هاري وينستون الكلاسيكية، لتضيء كل لحظات العمر بتشكيلة متنوّعة وساحرة من المجوهرات البرّاقة. ستتوفر مجموعة Sunflower  بحجمها الجديد في جميع صالونات هاري وينستون حول العالم في بداية يونيو 2021.

READ MORE FROM PLATINUM

نوفارتس تفتتح أحدث مكاتبها بالرياض وتحفّز الإبداع داخل بيئة عمل

تفتّح براعم الأنوثة المعاصرة بين أحضان مجموعة Wild Flower من Graff

“ما يحفّزك يرسم ملامح شخصيتك”، تواصل “مون بلان” إلهام الناس ليعيشوا حياة ذات هدف وشغف.

تزامنا مع اليوم العالمي لكبار السن و الذي يوافق الأول من شهر أكتوبر من كل عام،  أطلقت جمعية طب الأسرة والمجتمع فعالية لتوعية كبار السن بمرض الحزام الناري.