platinum

مجموعة أزياء تودز للرجال لخريف وشتاء 2021/2022

قصر في الريف – فيلا رونشي Villa Ronchi في فيجيفانو Vigevano من تصمم جوزيبي دي فينيتي Giuseppe De Finetti في العام 1936 لعائلة كريسبي Crespi. حيث يستعد الممثل الشاب لورنزو زورزولو Lorenzo Zurzolo للقيام بأحد الادوار. فيلم بعنوان #sevenT، تتكشف من خلاله مجموعة تودز الجديدة عبر قصة مرئية. الرقم سبعة “Seven” للدلالة على عدد أيام الأسبوع، وحرف T” “كما في “TOD’s”  كما ويشير أيضاً الى الوقت “TIME”.

يُعزّز المدير الإبداعي والتر شيابوني Walter Chiapponi الكلاسيكيات معيداً تفسيرها، مستكشفاً أسلوب حياة تودز Tod’s ذات الإرتباط الوثيق بالطبيعة. عدسة مريحة تعكس الخياطة الراقية. فطبيعة المنتج الحرفية هي بمثابة التعبير الأعلى للأسلوب المميز. يتم استخدام الألوان الدافئة والترابية على التويد والصوف والأقمشة القطنية المتينة في إشارة إلى طبيعتها التمويهية مع المناظر الطبيعية.

تعتبر عناصر القصة هذه الركائز الأساسية لخزانة الملابس: معطف”الترنش كوت trench coat”، والسترة-القميص “shirt-jacket”، وسترة الصيد “hunting jacket” وسترة الميدان “field jacket”، وسراويل ركوب الخيل، والسترات الصوفية المضلعة، وسترة الكلية “كوليدج سويت-شرت”. إنه الإبتكار والمعنى الجديد لنمط مميز من الملابس: تتناقض فيه الشكليات مع مجموعات غير متوقعة تتبلور لتشكل صورة رجل إيطالي بأناقته العالمية وحريته المطلقة.

للإكسسوارات دوراً وطابعًا قويًا في هذه المجموعة: أربطة قوية مع خياطة نرويجية، وأحذية الكاحل بكعب “تكسان هييلز Texan heels “، وأحذية رياضية وصحراوية متعددة المواد مع غوميني كبير “enlarged gommini”.

علامة “T” المتكررة، المصنوعة من المعدن والتي تظهر على أبازيم الحزام و”اللوفرز loafers”، مغطاة بالجلد على الحقائب الناعمة والواسعة، مصنوعة بعناية وبأقل قدر من القصات، على حقائب عملية بأشكال هندسية مع مظلتين أو أحزمة ربط “باتل سترابس bottle straps”.

T دلالة على الوقت “TIME”: احتمالات أوسع للحياة والأسلوب.

READ MORE FROM PLATINUM

نوفارتس تفتتح أحدث مكاتبها بالرياض وتحفّز الإبداع داخل بيئة عمل

تفتّح براعم الأنوثة المعاصرة بين أحضان مجموعة Wild Flower من Graff

“ما يحفّزك يرسم ملامح شخصيتك”، تواصل “مون بلان” إلهام الناس ليعيشوا حياة ذات هدف وشغف.

تزامنا مع اليوم العالمي لكبار السن و الذي يوافق الأول من شهر أكتوبر من كل عام،  أطلقت جمعية طب الأسرة والمجتمع فعالية لتوعية كبار السن بمرض الحزام الناري.