platinum

تجارُب علاجية فعالة بإلهامٍ من أجواء الصحراء في بانيان تري العُلا

ينفرد بانيان تري العُلا بموقعٍ نادر في وادي عشار، يسمح له بالاستفادة من الفوائد العلاجية النادرة التي نحصل عليها عند قضاء الوقت في أحضان الطبيعة، فالطبيعة ملاذٌ مثالي للابتعاد عن صخب الحياة وضغوطاتها اليومية. وتتضاعف هذه القدرات العلاجية وسط الإطلالات الصحراوية الخلابة، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والتواصل مع أنفسهم.

ويستمِد منتجع بانيان تري العُلا الصحي الإلهام في تصميمه من هذه الأجواء الطبيعية الرائعة، ويُركّز على التناغم بين الطبيعة والإنسان وعلى القدرات العلاجية التي تمنحها الطبيعة. ويُقدّم المنتجع الصحي مجموعة من العلاجات وتجارب العافية المميزة في الهواء الطلق لتعزيز التواصل مع الأجواء المحيطة. كما يستضيف مجموعة من ورش العمل وجلسات العلاج بإشراف أشهر الخبراء العالميين في قطاع العافية لضمان تجربة مثالية لضيوفه.

ويتعرّف ضيوف المنتجع على مفهوم العلاج باستخدام عناصر من الطبيعة المحيطة ومكوناتٍ فعالة تم استخرجها من الأرض مثل المعادن العلاجية والروائح الفوّاحة. ويُمكن للضيوف الاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة بجانب حوض السباحة الصخري بين الصخور المذهلة مع إطلالةٍ رائعة على الوادي.

ويُقدّم المنتجع باقات علاجية متكاملة تضمن تجديد حيوية الضيوف من خلال تحقيق التوازن بين صحة الجسم والحالة الذهنية. وتعتمد هذه العلاجات على التقاليد الآسيوية الشهيرة مثل جلسات العلاج الصوتي وجلسات التأمل واليوغا في أحضان الوادي.

وللمزيد من خيارات الاسترخاء والرفاهية، تتميز فلل بانيان تري العُلا الفاخرة بمساحة حصرية ومنعزلة مزودة بتجهيزات ومستحضرات الاستحمام التي تشتهر بها علامة بانيان تري. وتمزج هذه المساحة بين العلاجات التي تضمن تجديد النشاط وبين العناية بالجمال باستخدام زيوتٍ عطرية عضوية وأعشابٍ طبيعية وتوابل محلية معروفة بخواصها العلاجية.

ويُمكِن لضيوف منتجع بانيان تري العُلا الصحي اختيار واحد من أربع علاجات فاخرة من ضمنها الاسترخاء في حوض تُنقع فيه مجموعة من الأعشاب الطبيعية التي تساعد على تخليص الجسم من التوتر وتجديد حيويته، في حين تُساعد زيوت اللافندر والأوكالبتوس على الاسترخاء لضمان ليلة هادئة ونوم عميق.

للمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني spa.alula@banyantree.com أو الاتصال على الرقم: 96614512000

إقرأ المزيد من بلاتينوم

الجفالي للسيارات تتفاعل مع حملة مرسيدس-بنز (فنون السلامة) تفاعلت شركة

منتجع بانيان تري العُلا يقدم العديد من التجارب الفريدة ضمن

جدة تشهد السباق الرئيس لجائزة السعودية الكبرى STC للفورمولا1 الأحد

فيرشتابين يسجل الزمن الأسرع في اليوم الأول من التجارب الحرة لسباق الفورمولا ١