platinum

غراف تطلق تصاميمها العصرية  Wild Flower

أطلقت غراف تصاميمها العصرية Wild Flower  احتفاءً بالحديقة الإنجليزية، تتفتّح براعم الأنوثة المعاصرة بين أحضان مجموعة Wild Flower من Graff. فحينما تتجسّد الأنوثة الجامحة في رؤية جريئة تنضح بروح الشباب المفعمة بالمغامرة والبهجة، تلد من رحمها مجموعة مجوهرات تحاكي شكل الأزهار بحسّ إبداعيّ قلّ نظيره، فتضعف المرأة أمام سحرها في أيّ مكان وتتوق إلى التزيّن بمجوهراتها المرصّعة بالألماس على طريقتها الخاصة.

وفي التفاصيل، تحتضن هذه القطع تزاوجاً فريداً بين التفاصيل المتميّزة والطابع المعاصر، محتفيةً بحبّ الاستكشاف والتعبير عن الذات بدون أيّ قيود أو شروط. فتتباهى كلّ قطعة بطابع خاص تماماً مثل شخصيّة المرأة التي تتألّق بها، وتلتقي التصاميم في كنف باقات أزهار آسرة تتفتّح براعمها على الأذن، وعلى طول العنق، وعلى اليدين.

وتضمّ مجموعة Wild Flower من Graff أربعة تصاميم من الأزهار، بأحجام وترتيبات مختلفة، بدءاً من تشكيلات ثلاثيّة وأخرى فرديّة، وصولاً إلى باقات وأزهار منسّقة في صفّ واحد. فسواء ارتديت كلّ قطعة على حدة، أو نسّقتها مع قطع أخرى غير متماثلة لتعزّزي أناقتك أو حتى جمعتها معاً في باقات فاخرة، تأكدي أنّ كلّ قطعة من هذه الجواهر المُصمّمة لتبرز فرادتها ستكمّل بعضها البعض أيضاً.

تحتفي التصاميم الغنيّة والمصمّمة بطابع عصري بامتياز برقّة المرأة وبتمكينها، فتترك لها حريّة التباهي بأحجار ألماس Graff كما يحلو لها وجعلها وسيلةً للتعبير عن ذاتها.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

نوفارتس تفتتح أحدث مكاتبها بالرياض وتحفّز الإبداع داخل بيئة عمل

تفتّح براعم الأنوثة المعاصرة بين أحضان مجموعة Wild Flower من Graff

“ما يحفّزك يرسم ملامح شخصيتك”، تواصل “مون بلان” إلهام الناس ليعيشوا حياة ذات هدف وشغف.

تزامنا مع اليوم العالمي لكبار السن و الذي يوافق الأول من شهر أكتوبر من كل عام،  أطلقت جمعية طب الأسرة والمجتمع فعالية لتوعية كبار السن بمرض الحزام الناري.