platinum

سهولة وروعة التنقل مع منتجات On The Move من “مون بلان”

منذ أكثر من 100 عام، أدركت “مون بلان” التحوّل الكبير في الطريقة التي يتنقل ويسافر بها الناس، وشرعت بالتالي في تصنيع أقلام وحقائب ترافق أولئك الذين اغتنموا القوّة الملهمة للمضيّ قدماً في طريقهم الذي تمكّنوا من العثور عليه. واليوم، تحت شعار منصّة علامتها التجارية العالمية “ما يحفّزك يرسم ملامح شخصيتك”، تواصل “مون بلان” إلهام الناس ليعيشوا حياة ذات هدف وشغف، وترك بصمة مؤثرة في العالم من خلال اتباع ما يحفّزهم. وتوضح حملة “مون بلان” الجديدة On The Move رؤية جديدة للتنقل، تنبع من صميم الحمض النووي لدار “مون بلان”: فالطريقة التي نتنقل بها تلهم البصمة التي نتركها.

ويشارك في الحملة شخصية مون بلان المؤثرة كيليان مورفي، حيث يظهر بأناقة متميزة مع شنطة الظهر “مون بلان اكستريم 3.0” مع قفل M Lock 4810 المستوحى من تسلق الجبال. وتشمل المنتجات الأخرى في الحملة أداة الكتابة “ستار ووكر بلاك كوسموس”، وساعة “ساميت 3” الذكيّة الجديدة، وساعة “مون بلان 1858 GMT”.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

نوفارتس تفتتح أحدث مكاتبها بالرياض وتحفّز الإبداع داخل بيئة عمل

تفتّح براعم الأنوثة المعاصرة بين أحضان مجموعة Wild Flower من Graff

“ما يحفّزك يرسم ملامح شخصيتك”، تواصل “مون بلان” إلهام الناس ليعيشوا حياة ذات هدف وشغف.

تزامنا مع اليوم العالمي لكبار السن و الذي يوافق الأول من شهر أكتوبر من كل عام،  أطلقت جمعية طب الأسرة والمجتمع فعالية لتوعية كبار السن بمرض الحزام الناري.