platinum

منتجع Raffles Seychelles يدعو سكان المملكة العربية السعودية لتجربة عطلة مثالية وسط أجواء ساحرة مع عرض خاص بمناسبة اليوم الوطني

احتفالاً باليوم الوطني السعودي، يرحب Raffles Seychelles، المنتجع الشاطئي الفاخر والمطل على مياه المحيط الهندي الساحرة، بالعائلات والأصدقاء ومحبي المغامرات من المملكة العربية السعودية مع باقة عروض مذهلة تبدأ من 23677 ريالاً سعودياً مقابل الإقامة لمدة 4 ليالٍ شاملة وجبة الإفطار.  ويعد المنتجع وجهةً مثالية للاسترخاء بالإضافة إلى التلذذ بأشهى المأكولات والاستمتاع بالإطلالات البانورامية المفتوحة. ويرحب Raffles Seychelles بسكان المملكة العربية السعودية من يوم 18 وحتى 29 سبتمبر، ويدعوهم لتجربة إقامة فاخرة وسط الأجواء الاستوائية الساحرة، مع الاستمتاع بمستوى خدمة عالمي لأقصى درجات الراحة والرفاهية. 

ويمكن لزوار Raffles Seychelles الاستمتاع بالإقامة في فيلا بمسبح خاص، والاستمتاع بوجبة الإفطار العائمة على المسبح لشخصين في صباح أحد أيام الإقامة، بالإضافة إلى وليمة شواء في إحدى أمسيات الإقامة داخل الفيلا أو على الشاطئ أو حتى في أحد المواقع الفريدة الموجودة على الجزيرة. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمشاهدة الجزيرة بالكامل خلال رحلة مجانية في اتجاه واحد على متن طائرة مروحية، ورحلة طيران خاصة في اتجاه واحد حول جزيرة براسلين. وتشمل الباقة أيضاً خدمة النقل إلى المطار في براسلين. 

ويشمل العرض جلسة تدليك مجانية لمدة 60 دقيقة لشخصين مصممة بخبرة للوصول إلى الاسترخاء الكامل وتجديد النشاط. ويمكن للضيوف التخلص من الضغوط داخل السبا الخاصة بالمنتجع والتي تضم 12 جناحاً للعلاج مع إطلالات ساحرة على مياه المحيط الزرقاء والحدائق الاستوائية وصخور الجرانيت الرائعة.  

ويقع المنتجع على جزيرة براسلين الساحرة ويمتد على مساحة 40 فداناً ويتميز بمجموعة من الفيلات الأنيقة بمسابح خاصة، والشواطئ البكر والمياه الزرقاء الجميلة والمطاعم الرائعة والطقس الفريد من نوعه. وتقدم جميع فيلات المنتجع إطلالات خلابة على أشجار ونباتات سيشل المورقة ومياه المحيط الزرقاء، وتضم كل منها مسبحاً خاصاً ووسائل راحة فريدة مصممة لمنح الضيوف المزيد من المساحة والخصوصية والرفاهية والأناقة. 

ويمكن لمحبي المغامرة التنزه في Vallée de Mai، أصغر مواقع التراث العالمي الطبيعية لليونسكو في العالم والمعروف أيضاً باسم محمية Fond Ferdinand الطبيعية والوصول إلى نقطة مشاهدة تحبس الأنفاس لجزر Curieuse وSister Island و Coco Island و Round Islandو Felicitéو La Digue في اتجاه واحد، بينما يمكنهم استكشاف جزر Frégate و Mahéو Silhouette في الاتجاه الآخر.

 ويعد المنتجع وجهةً مثالية للعائلات، حيث صمم أنشطة جذابة للمسافرين الصغار ذوي الخيال الكبير، بما في ذلك يوم سبا مناسب للأطفال، والعديد من البرامج والأنشطة الترفيهية المصممة خصيصاً لهم والتي تشمل إطعام سلحفاة Aldabra في المنتزه الخاص بالمنتجع ودروس الطهي، والتجديف، وتجربة البحث عن الكنز، والتنزه في قلب الطبيعة، ومعلومات حول عالم النحل داخل مزرعة النحل الخاصة بالمنتجع. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://www.raffles.com/seychelles/

إقرأ المزيد من بلاتينوم

نوفارتس تفتتح أحدث مكاتبها بالرياض وتحفّز الإبداع داخل بيئة عمل

تفتّح براعم الأنوثة المعاصرة بين أحضان مجموعة Wild Flower من Graff

“ما يحفّزك يرسم ملامح شخصيتك”، تواصل “مون بلان” إلهام الناس ليعيشوا حياة ذات هدف وشغف.

تزامنا مع اليوم العالمي لكبار السن و الذي يوافق الأول من شهر أكتوبر من كل عام،  أطلقت جمعية طب الأسرة والمجتمع فعالية لتوعية كبار السن بمرض الحزام الناري.