platinum

هوبلو تهنّئ المملكة العربية السعودية بمناسبة يومها الوطني

تهنّئ هوبلو المملكة العربية السعودية على إنجازاتها العظيمة بمناسبة اليوم الوطني الذي يصادف في 23 سبتمبر، وتغتنم هذه الفرصة لتستحضر عملية التطوّر التي مرّت بها الدار.

انطلقت المملكة العربية السعودية في إحدى أهم وأبرز رحلات التطوّر التي شهدها العالم على الإطلاق. فقد حرصت المملكة، فيما كانت تستشرف آفاق المستقبل، على صون تراثها العريق وبنَت عالماً سابقاً للعصر يزاوج ما بين التقاليد والابتكارات الحديثة.

ومن جهتها، عزمت الشركة السويسرية لصناعة الساعات على ترسيخ مكانتها المرموقة وتوسيع آفاق أعمالها في المملكة، تماشياً مع رؤيتها المُلهِمة. فقد حطّت العلامة رحالها في منطقة الخُبر في العام 2016 من خلال افتتاح أول متجر لها في المملكة، وهو أحد أكبر متاجرها المنتشرة حول العالم. ثم افتتحت الدار خمسة متاجر، آخرها في مركز الخيّاط بجدّة، مما عكس التزامها بالوصول إلى عشّاق الساعات، بحيث أبدى العملاء في السعودية اهتماماً متزايداً بساعات هوبلو.

منذ أن أبصرت علامة هوبلو النور وهي تُبدع في إعادة ابتكار القطع الكلاسيكية بلمسة معاصرة، وتلقي الضوء على فنّ انصهار المهارة الحرفية والطابع الحديث، فأمسى بصمتها الجمالية التي لاقت استحساناً واسعاً لدى عشّاق الساعات السعوديين. وقد سنحت لهم الفرصة لاستكشاف أحدث ابتكارات هوبلو وتجربتها في المتاجر التابعة لها.

كما التزمت الدار بفلسفتها المتمثّلة في شعار “كُن أولاً، فريداً ومختلفاً”، وحرصت على التمسّك بمعايير خدمتها الممتازة ومهارتها الإبداعية الفريدة، فاكتسبت ولاء عشّاق العلامة السعوديين واحترامهم. من هذا المنطلق، ابتكرت هوبلو العام الماضي ساعة كلاسيك فيوجن محدودة الإصدار لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية 2021، إشادةً بتراث المملكة العريق وتوجّهها الديناميكي المواكِب للعصر.

ولا بُد من الإشارة إلى أنّ دار هوبلو قد حقّقت مجموعة من الإنجازات والنجاحات خلال السنوات الأربعين منذ تأسيسها، وتُعتبر مكانتها المرموقة في المملكة العربية السعودية اليوم إنجازاً بارزاً أرادت الاحتفال به بمناسبة اليوم الوطني الذي يسجّل مرور 92 سنة على تأسيس المملكة.

حطّت علامة هوبلو رحالها في بعضٍ من أشهر الوجهات في المدن الكبرى حول العالم، وباتت تملك اليوم 5 متاجر في المملكة العربية السعودية: متجران في الرياض، ومتجران في جدة، ومتجراً في الخُبر.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

نوفارتس تفتتح أحدث مكاتبها بالرياض وتحفّز الإبداع داخل بيئة عمل

تفتّح براعم الأنوثة المعاصرة بين أحضان مجموعة Wild Flower من Graff

“ما يحفّزك يرسم ملامح شخصيتك”، تواصل “مون بلان” إلهام الناس ليعيشوا حياة ذات هدف وشغف.

تزامنا مع اليوم العالمي لكبار السن و الذي يوافق الأول من شهر أكتوبر من كل عام،  أطلقت جمعية طب الأسرة والمجتمع فعالية لتوعية كبار السن بمرض الحزام الناري.