platinum

أكور توقع اتفاقية افتتاح ريكسوس مارينا أبو ظبي

كشفت أكور، المجموعة الرائدة عالمياً في مجال الضيافة مع أكثر من 240 فندقاً منتشراً في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، عن افتتاح فندقها الرابع في الإمارات العربية المتحدة في الربع الثالث من سنة 2022 ضمن إطار توسيع مجموعتها الفاخرة.

ويقدم ريكسوس مارينا أبو ظبي بتصميمه الفخم وموقعه المميز على مرسى أبو ظبي الشهير مزيجاً فاخراً من تجارب الضيافة وخيارات الأطعمة العربية والتركية الشهية. ويرتقي المنتجع المميز بتجربة الضيوف إلى أعلى مستويات الفخامة من خلال تصميمه الرائع وأجوائه المميزة وخيارات الطهو والترفيه المتنوعة فضلاً عن الخدمات الفريدة التي يقدمها. ويجمع المنتجع، المستوحى من التراث الإماراتي لصيد الأسماك والغوص بحثاً عن اللؤلؤ، بين الطابع الملكي الفاخر وجماليات القرن الواحد والعشرين في بيئة مميزة بإطلالات خلابة.

يقع فندق ريكسوس أبو ظبي مارينا على كاسر الأمواج والمعروف باسم مرسى أبو ظبي، وسيتشارك المرافق مع فندق فيرمونت مارينا ريزيدنس، لتزويد الضيوف بإطلالات مفتوحة على البحر وأفق أبو ظبي.

كما يقدم المنتجع مجموعة واسعة من المطاعم وأركان المشروبات وعربات بيع الأطعمة بالإضافة الي صالة رجال الأعمال وكبار الشخصيات. ويضم ريكسوس مارينا أبو ظبي مجموعة واسعة من مرافق الترفيه والتسلية، تماشياً مع نهج العلامة المطبق في جميع منشآتها حول العالم، والذي يهدف إلى تقديم تجارب ترفيه متنوعة تتجاوز مفهوم الإقامة الفندقية التقليدي.

وتعتبر ساحة الترفيه، من بين الأماكن المتنوعة الأخرى، أحد أهم نقاط الجذب في ريكسوس مارينا أبو ظبي، حيث تستقطب أشهر منسقي الأغاني العالميين وفناني الأداء إلى جانب العروض المثيرة للحماس، لتمنح الضيوف تجربة ممتعة لا تنسى. ويوفر نادي الشاطئ للضيوف فرصة الاستمتاع بالإطلالات الرائعة لأفق أبو ظبي من الشاطئ إلى جانب تجارب المأكولات المتنوعة بالنكهات الغنية. وتشكل صالة رجال الأعمال وكبار الشخصيات، المخصصة للضيوف من كبار الشخصيات المقيمين في الأجنحة الفاخرة، مكاناً مثالياً لاستضافة الفعاليات المميزة والحفلات الليلة الخاصة للضيوف الباحثين عن تجربة فائقة من الفخامة.

وسيتم إضافة وجهات متعددة من ضمنها مجموعة من المطاعم ومساحات مخصصة للقاءات، بمساحة تتجاوز 2,800 متر مربع، من ضمنها قاعة الاحتفالات بمساحة 1,250 متر مربع قابلة للتقسيم إلى أربع غرف.

كما تضم الوجهة حوض سباحة للأنشطة المائية وحوض سباحة مخصص للأطفال. وتقدم منطقة الاستجمام في الهواء الطلق لضيوفها ركن مشروبات صحية ومرافق صالة رياضية خارجية، بما في ذلك أحدث معدات التمارين واستوديو لتمارين الأيروبيك واليوغا وجلسات اللياقة البدنية الخاصة.

ويتضمن ريكسوس مارينا أبو ظبي على منتجع صحي فاخر يضم حماماً تركياً إلى جانب نادي مخصص لليافعين، حيث يتيح لهم فرصة المشاركة في بطولات البلاي ستيشن والأكاديميات الرياضية وورش العمل الإيقاعية وحصص تعليم مزج المشروبات، فضلاً عن الاستمتاع بأحدث إصدارات أفلام هوليوود في السينما الخاصة.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

أكور توقع اتفاقية افتتاح ريكسوس مارينا أبو ظبي كشفت أكور،

Serpent Bohème رقصة آسرة في عالم المجوهرات

منتجع جُوالي بيينغ، وجهة فاخرة ترتقي بمفهوم العناية بالبشرة إلى آفاق جديدة مع مجموعة من البرامج المميزة القابلة للتخصيص

تقدم هونشي حلول تمويلية هي الاكبر لهذا العام على موديلات 2023

Secured By miniOrange