platinum

افتتاح مشروع “ويندام ريزيدنسز” الراقي في جزيرة نخلة جميرا، دبي

افتتحت فنادق ومنتجعات ويندام مشروعها الجديد “ويندام ريزيدنسز” في جزيرة نخلة جميرا، دبي والمؤلف من 102 غرفة. ويمثل هذا الافتتاح أول تعاون بين علامة ويندام وإيفا للفنادق والمنتجعات، وهي شركة تطوير عقاري رائدة متخصصة في مشاريع الفنادق والوحدات العقارية للمنتجعات متعددة الاستخدامات.

بموقعه المميز في جزيرة نخلة جميرا، دبي، إحدى أكثر المعالم شهرة في الإمارة، يحتضن مشروع “ويندام ريزيدنسز” مزيجًا من الشقق الفاخرة التي تتراوح ما بين شقق الاستوديو العصرية والأجنحة المكونة من ثلاث غرف نوم، بالإضافة لشاطئ خاص من الرمال البيضاء ووسائل الراحة الراقية الأخرى. كما يتميز المشروع بعدد من الردهات المتصلة الموجودة في مكان مناسب في جميع الأنحاء، التي يمكنها أيضًا استيعاب النزلاء الذين يتطلبون شققًا من خمس غرف نوم. وتجدر الإشارة إلى أن هذا العقار الجديد هو جزء من “بلقيس ريزيدنس”، أحد مشاريع إيفا للفنادق والمنتجعات متعددة الاستخدامات، ويوفر أماكن إقامة فاخرة لكل من المقيمين والمسافرين الذين يمكنهم الاستمتاع بالمناظر الخلابة للخليج العربي والمرسى المبهر.

يقع مشروع “ويندام ريزيدنسز ” جزيرة نخلة جميرا، دبي على مقربة من المطاعم الراقية والأماكن الترفيهية العديدة، وعلى مسافة قريبة من مدينة أكوافنتشر المائية وممشى نخلة جميرا وذا بوينت ونخيل مول. كما تقع مناطق الجذب الشهيرة مثل برج خليفة ودبي مول وإطار دبي على بعد مسافة قصيرة منه بالسيارة. ويمنح أيضا سهولة الوصول إلى مطاري دبي وآل مكتوم الدوليين.

ويعتبر هذا العقار أحدث إضافة لمجموعة فنادق ومنتجعات ويندام في الإمارات العربية المتحدة، التي بلغ عددها 22 فندقًا، 14 منها في دبي وحدها.

يضم مشروعويندام ريزيدنسز” جزيرة نخلة جميرا، دبي مجموعة كبيرة ومتنوعة من خيارات الإقامة، تتوفر جميعها على مطابخ مجهزة بالكامل ومرافق غسيل الملابس وخيارات الغرف المتصلة. كما تشمل المرافق الترفيهية في الفندق مطعمين ونادي شاطئي سيتم افتتاحه في وقت لاحق من هذا العام ومسبح خارجي مدفأ ومركز صحي ونادي للأطفال.

يعد ويندام ريزيدنسز” جزيرة نخلة جميرا أحدث إضافة لمجموعة ويندام من المساكن ذات العلامات التجارية تحت “رمادا رزيدنسز باي ويندام”،  و”ويندام ريزيدنسز”، و”ويندام جراند ريزيدنز،  توفر أماكن إقامة متوسطة وراقية وعالية المستوى في مواقع ترفيهية وحضرية في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأوراسيا وأفريقيا.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

يحتضن مشروع “ويندام ريزيدنسز” مزيجًا من الشقق الفاخرة التي تتراوح ما بين شقق الاستوديو العصرية والأجنحة

Xiaomi MIX Fold 2 الجديد قفزة تكنولوجية في صناعة الهواتف الذكية القابلة للطي

صمم المنتجع بعناية لتلبية احتياجات العائلات

مجموعة أندومتابل دو كارتييه قطع مجوهرات جريئة وغرافيكية

Secured By miniOrange