platinum

مجموعة آكور تفتتح منتجع موڤنبيك جزيرة المرجان في رأس الخيمة

يضم المنتجع من فئة الخمس نجوم 418 غرفة وجناح وشاليه مطل على شاطئ خاص بطول 300 متر وحديقة مائية عائمة ونادي للأطفال على مدار العام في رأس الخيمة. تمّ تصميم المنتجع بعناية لتلبية احتياجات العائلات، حيث تم تجهيزه بغرف فسيحة مزودة بأرائك قابلة للتحوّل إلى أسرّة للمزيد من الراحة. ويتيح المنتجع لضيوفه تجربة ضيافة متكاملة على جزيرة المرجان، حيث يضم شاليهات أنيقة تطل على شاطئ البحر مع مسابح وشرفات خاصة.

يتضمن منتجع موڤنبيك جزيرة المرجان ستة مطاعم استثنائية تقدم خيارات متنوعة من المأكولات لتلبي جميع الأذواق.  وخصّص المنتجع نادي Starfish Adventure Kids Club الحصري للأطفال الذي يقدّم برامج مصمّمة خصيصاً لثلاث فئات عمرية مختلفة علي مدار العام، ويضمّ منطقة مغلقة للأطفال تمتد على مساحة 200 متر مربع، إضافة إلى ملعب خارجي ومسبح مخصص للأطفال وحديقة Wibit المائية العائمة المليئة بالمرح في رأس الخيمة.

 ويضم المنتجع مساحات للفعاليات تشمل قاعتين لاجتماعات الشركات أو المؤتمرات تتّسع لحوالى 300 ضيف، إضافة إلى أنشطة تفاعلية مثل تنس الطاولة و البلياردو في غرفة خاصة. وتتاح للمناسبات قاعة بمساحة 530 متراً مربعاً تتميز بالنور الطبيعي مما يجعلها مثالية لحفلات الزفاف والمناسبات الخاصة.

يقع المنتجع وسط المياه الزرقاء الهادئة لجزيرة المرجان مع خلفية لشبه الجزيرة العربية، حيث تحيط به جبال ينس وجيس المهيبة. ويسهل الوصول اليه إذ يبعد 45 دقيقة بالسيارة عن مطار دبي الدولي، و40 دقيقة عن مطار الشارقة الدولي و30 دقيقة عن مطار رأس الخيمة الدولي.

بمناسبة الافتتاح، يستفيد الضيوف من أعضاء برنامج أكور حياة بلا حدود من حسم بنسبة 30% على أسعار الإقامة طوال فصل الصيف و حتى 30 سبتمبر. كما يتيح برنامج الولاء الخاص بمجموعة أكور للضيوف الانضمام مجاناً وكسب النقاط للاستفادة من عدد من المزايا، بما في ذلك الإقامة المجانية في الفنادق التابعة للمجموعة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:www.movenpick.com/marjanisland

إقرأ المزيد من بلاتينوم

نوفارتس تفتتح أحدث مكاتبها بالرياض وتحفّز الإبداع داخل بيئة عمل

تفتّح براعم الأنوثة المعاصرة بين أحضان مجموعة Wild Flower من Graff

“ما يحفّزك يرسم ملامح شخصيتك”، تواصل “مون بلان” إلهام الناس ليعيشوا حياة ذات هدف وشغف.

تزامنا مع اليوم العالمي لكبار السن و الذي يوافق الأول من شهر أكتوبر من كل عام،  أطلقت جمعية طب الأسرة والمجتمع فعالية لتوعية كبار السن بمرض الحزام الناري.