platinum

استكشف الجيل الجديد من الأجهزة النحيفة القابلة للطي

مع شاومي MIX Fold 2

يعد هاتف Xiaomi MIX Fold 2 الجديد قفزة تكنولوجية في صناعة الهواتف الذكية القابلة للطي، حيث يأتي بسماكة تقدر بـ 5.4 مم فقط، في حين يوفر الهاتف الجديد تجربة مشاهدة عبر الشاشات الداخلية والخارجية، إضافة إلى تجربة تصوير صممتها Leica، وكفاءة عالية في استهلاك الطاقة، وذلك من خلال أحدث منصة معالجة متنقلة Snapdragon® 8+ Gen 1. وفي سياق متصل، أعلنت شركة شاومي عن إطلاق Xiaomi Pad 5 Pro، و Redmi K50 Ultra، ومجموعة من منتجات النظام البيئي.

Micro Waterdrop مطور ذاتياً

ويتميز Xiaomi MIX Fold 2 بتصميم مثير، حيث يعد أحد أنحف الهواتف الذكية القابلة للطي على الإطلاق، وقد تجسد ذلك بهيكل مطوي بسمك 11.2 مم فقط، كما يبلغ قياس كلا الحافتين 5.4 مم، مما يوفر تجربة شعور ممتع في متناول يد المستهلك.

شاشتان لتجربة مشاهدة رائعة

يتميز هاتف Xiaomi MIX Fold 2 بتصميم داخلي قابل للطي، مع شاشتين رئيسيتين من نوع AMOLED، بحجمين مختلفين على الجانبين، حيث تعتمد الشاشة الخارجية تصميماً كلاسيكياً بنسبة 21: 9، مما يتيح ذلك الانسجام مع معظم التطبيقات، ومع مراعاة تجربة المستخدم عند حمل الجهاز، وتتميز الشاشة بمقاس 6.56 بوصات بمادة Samsung E5، وبدقة 2520 × 1080، وتدعم معدل تحديث عالي يصل إلى 120 هرتز وسلسلة ألوان P3، مع سطوع يصل إلى 1000 نت، مما يمنحها ميزة على الشاشات الأخرى بفضل تجربة المستخدم المتميزة.

MIUI Fold 13، المعيار الجديد للشاشات القابلة للطي

يعمل Xiaomi MIX Fold 2 على أحدث نظام تشغيل MIUI Fold 13، حيث تم تطويره لتغيير واجهة MIUI الكلاسيكية، ومع إضافة تحسينات في تفاعل الشاشة، لتعزيز تجربة المستخدم، ويتكيف تصميم الواجهة مع الشاشة القابلة للطي، ويضاعف مساحة المشاهدة في الهاتف الذكي، إضافة إلى الحفاظ على التناسق البصري، فإنه يسمح باستخدام مئات من الحاجيات MIUI المتاحة دون تشوه، مما يزيد من الجماليات وقابلية الاستخدام.

وتتضمن قائمة ابتكارات Xiaomi MIX Fold 2 تحديثات في تفاعل الشاشة الذكية، حيث يمكن للمستخدمين تمرير ثلاثة أصابع لتقسيم الشاشة، كما يمكن الوصول إلى النوافذ العائمة بسرعة عبر الشريط الجانبي، والذي يمكن استخدامه أيضاً للخروج من وضع تقسيم الشاشة، كما تم أيضاً تعديل تصميم النوافذ العائمة والإشعارات.

صور لايكا الأصلية،، نهج مزدوج الجودة

وضعت شاومي معياراً جديداً للتصوير الفوتوغرافي للهواتف الذكية، حيث تجمع بين خبرة لايكا في التصوير مع تجربة شاومي الغنية في مجال التصوير الحسابي. فباستخدام طلاء ALD منخفض الانعكاس،  تتميز كاميرا الهاتف بزاوية عريضة بدقة 13 ميجابكسل، وكاميرا تليفوتوغرافيه بدقة 8 ميغابكسل مزودة بإمكانيات تكبير بصري 2x وإمكانيات صور بورتريه.

بالإضافة إلى عدسة Summicron المعتمدة من لايكا، يوفر الهاتف إمكانية الوصول إلى نمطين للتصوير الفوتوغرافي: “Leica Authentic Look”، و “Leica Vibrant Look”، وكلاهما يوفر مساحة إبداعية معززة للمصور.

هذا، ويدعم الهاتف الجديد تسجيل Dolby Vision HDR، بالإضافة إلى كل من Dolby Vision، و Dolby Atmos لمشاهدة الفيديو، وستبدو مقاطع الفيديو، التي تم التقاطها على الهاتف مذهلة، لا سيما عند استخدام منصات UGC التي تدعم Dolby Vision، مما يسمح للمستخدمين مشاركة صور استثنائية عبر الإنترنت.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

Xiaomi MIX Fold 2 الجديد قفزة تكنولوجية في صناعة الهواتف الذكية القابلة للطي

صمم المنتجع بعناية لتلبية احتياجات العائلات

مجموعة أندومتابل دو كارتييه قطع مجوهرات جريئة وغرافيكية

شركة محمد يوسف ناغي للسيارات تطلق باقةً مجانيةً ضمن سلسلة

Secured By miniOrange