platinum

فيرمونت الرياض يعيد إطلاق مطعم بيستو

أعلن فندق فيرمونت الرياض عن إعادة إطلاق مطعمه الإيطالي ذو الخمس نجوم ، بيستو. يشتهر مطعم بيستو بأطباقه وأجوائه الإيطالية الأصيلة، وقد أعيد افتتاحه مرة ثانية بعد 6 أشهر من فتح فندق فيرموت الرياض أبوابه للضيوف.

 بيستو هو مطعم إيطالي غير رسمي، ولكنه أنيق وفريد ​​من نوعه بطابعه الريفي ويقدم قائمة من الأطباق الشهية والمختارة بعناية، ويديره نخبة من أساتذة وخبراء الطهي الإيطاليين. يقدم المكان تجربة رائعة لتناول الطعام مستمدة من أطباق جنوب إيطاليا الأصيلة، حيث يتمتع ببيئة تتسم بأجواء مطعم لديه مساحة جانبيه خارجية على الرصيف، يفتخر المطبخ باحتوائه على فرن نابولي مع طهاة المعكرونة الذي يحضرونها بلمسات المنزل الإيطالي الشهير، فضلاً عن قائمة من المقبلات التي تلهم متذوقي الطعام

والميزة الإضافية في أمكان تناول الطعام الموجودة في فيرمونت الرياض ،هي إطلالة بانورامية بـ 365 درجة، مع توافر خدمة وتناول الطعام طوال اليوم متضمنة وجبة غداء عمل بالإضافة إلى إطلاق تجربة طعام جديدة في فيرمونت الرياض خلال الشهر القادم. صُمم بيستو ليوفر الأسلوب الحيوي للروح الإيطالية. تعتمد وصفاته الخاصة على المنتجات الطبيعية لتحضير وطهي أطباق لذيذة وصحية.

في حين أن المطعم الفخم يجلب معه قائمة المكونات الأصلية من جنوب إيطاليا، فقد تم تصميمه بمساحات أنيقة وريفية وذوق إيطالي عريق. يحتوي المطعم على مناطق مخصصة للعائلات والأصدقاء مع احترام خصوصية الضيوف وتوفير أقصى درجات الراحة لهم.

يفتح بيستو أبوابه للضيوف سبعة أيام في الأسبوع ، من الساعة 6:00 حتى 11:00 مساءً.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

بيستو المطعم الإيطالي الراقي يقدم لعشاق الطعام من الرياض ونزلاء الفندق تجربة تذوق استثنائية لنكهات جنوب إيطاليا الشهية

فانتوم بلاتينو، تحفة جديدة من بيسبوك يتم إطلاقها بالتزامن مع فانتوم السلسلة الثانية

“المشراق”.. مساحة مجتمعية للأعمال والعيش والترفيه.

باعت 148 ألف سيارة خلال نصف عام خارج الصين

Secured By miniOrange