platinum

اكتشف جزر المالديف بأجوائها الساحرة في منتجع جراند بارك كودهيبارو

مهما تسمع عن غلاء الأسعار في المالديف فإنك تستطيع أن تقضي بعض الأيام وتستمتع بالأجواء المريحة بحدود المعقول، تستطيع أن تعيش برحلة متميّزة تهرب فيها من متاعبك وممّا تعانيه طوال الـ11 شهراً من العمل وتستمتع برحلة تنسيك عناء الأعمال التي أدّيتها بنجاح وتفوّق وتكافئ نفسك بها. واختيار تاريخ السفر مهم جداً ويفضَّل في موسم الأمطار الذي يبدأ من شهر مايو الى شهر ديسمبر.

ربما كنت تفكر بالابتعاد والاستجمام للراحة بعيداً عن ضجيج العالم والأعمال وتعيش حالة من السكون لتجدّد الأمل والنشاط لترى جمال العالم في تلك البقعة المتميّزة، ويفضَّل ألا تزيد رحلتك عن أربع ليال.

كل ما عليك أن تختار الرحلة التي تناسب وقتك، وللخطوط السعودية رحلات مباشرة من جدّة والرياض وفي أوقات مناسبة، ويمكنك اختيار المنتجع الذي تجد نفسك فيه لتستمتع وتقضي أياماً لا تُنسى.

ومن المنتجعات المتميّزة بالجمال والراحة والأناقة، وتستطيع اكتشاف جزر المالديف بأجوائها الساحرة وتختبر أرقى الإقامات والمغامرات مع عائلتك وأحبائك، منتجع جراند بارك كودهيبارو المالديف، الذي يوفر “الباقة الصيفية” الخاصة التي تأخذك إلى عالم من الخيال لتستمتع بوقتك بعيداً عن صخب الحياة في جزيرة تحيط بها مياه البحر الصافية والمناظر الخلّابة.

موقع المنتجع في جزيرة كودهيبارو المشهورة بتنوّع مواقع الغوص والحياة البحرية، يمكنك من خوض مجموعة من التجارب لاكتشاف عجائب المكان. يوفر المنتجع لضيوفه خدمات متنوّعة، وستجدون متعة الاسترخاء والرفاهية المثلى في أجمل بقعة بجزر المالديف.

ولا تنسَ خلال وجودك بالمنتجع الأنشطة المائية والمغامرات، التي تتنوّع من  التزلج على الماء، التجذيف بالكاياك، ركوب الأمواج شراعياً، الإبحار بالمراكب الشراعية، وغيرها من الأنشطة البحرية، لقضاء وقت ممتع.

ونصيحة، إذا وصلت إلى المالديف أغلق الهاتف ودع التواصل مع العالم من خلال شبكة الإنترنت المجاني المتوفرة بالفندق.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

اكتشف جزر المالديف بأجوائها الساحرة في منتجع جراند بارك كودهيبارو

هاتفPOCO F4 GT  في السعودية أطلقت شركة POCO هاتفها الذكي

قريباً مجموعة طرازات AZURE الجديدة من بنتلي في المملكة العربية

CH Carolina Herrera تقدم تشكيلتها المختارة من القطع الكلاسيكية للرجل

Secured By miniOrange