platinum

هاتفPOCO F4 GT  في السعودية

أطلقت شركة POCO هاتفها الذكي المميز POCO F4 GT في المملكة العربية السعودية، الذي يضم أحدث التقنيات التي تجمع بين التكنولوجيا الرائدة والوظائف السلسة.

وبهذه المناسبة، كشف المدير الإقليمي لشركة “شاومي” في السعودية آلان تشن مواصفاتPOCO F4 GT  الذي يأتي “بمعالج Snapdragon® 8 Gen1 وبتقنية 4 نانومتر ثماني النواة بسرعة 3.0 جيجاهرتز”.

وقال آلان تشن: “الهاتف مدعوم بتقنية  LiquidCool Technology 3.0، وأزرار منبثقة مغناطيسية، وشاشة AMOLED مسطحة بقياس 6.67 بوصة من POCO ودقة عرض TrueColor 10 بت، ومعدل الإستجابة 480 هرتز ومعدل التحديث  يصل إلى 120 هرتز”.

للجهاز ذاكرة وصول عشوائي من فئة LPDDR5، وما يصل إلى 6400 ميجابايت في الثانية لأوقات إستجابة وتحميل أقصر، بالإضافة إلى ذاكرة محدثة من فئةUFS 3.1.

ويتميز POCO F4 GT بأول شاحنHyperCharge  بقوة 120 واط، وبطارية سعتها 4700 مللي أمبير في الساعة، يمكن شحنها بالكامل خلال 17 دقيقة.

ويعد الهاتف الخيار المناسب لعشاق الألعاب من حيث إدارة حرارة الجهاز، اذ تم تجهيزه بأحدث أنظمة التبريد في العالم وهو LiquidCool 3.0. حيث يعمل نظام التبريد المزدوج الذي تبلغ مساحته 4860 مم2 على خفض درجات الحرارة المرتفعة.

يتوفر الجهاز بثلاثة ألوان:Stealth Black  ،Knight Silver  و Cyber Yellow. وبذاكرة عشوائية بسعة 12 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 256 جيجابايت وبسعر 2,599 ريال سعودي.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

نوفارتس تفتتح أحدث مكاتبها بالرياض وتحفّز الإبداع داخل بيئة عمل

تفتّح براعم الأنوثة المعاصرة بين أحضان مجموعة Wild Flower من Graff

“ما يحفّزك يرسم ملامح شخصيتك”، تواصل “مون بلان” إلهام الناس ليعيشوا حياة ذات هدف وشغف.

تزامنا مع اليوم العالمي لكبار السن و الذي يوافق الأول من شهر أكتوبر من كل عام،  أطلقت جمعية طب الأسرة والمجتمع فعالية لتوعية كبار السن بمرض الحزام الناري.