platinum

العلامة التجارية للعطور المنزلية الفاخرة  Dr. Vranjes تعزز عروضها في المملكة العربية السعودية

بعد أن كان لها صدى مميزاً لدى المتسوقين المميزين في المملكة، عززت العلامة التجارية الإيطالية  للعطور المنزلية الفاخرة فرانجيس فيرنزي عروضها.

وتتواجد متاجرها الأنيقة في رد سي مول في جدة، وغرناطة مول في الرياض،  ومتاجر ديبنهامز في مول الرياض بارك، والتي تضم الآن مجموعات حصرية من العطور (أودي بارفوم) ومجموعات المعطرات للعناية بالجسم.

ويتم رفع التركيبات خفيفة الوزن بالعطور الفريدة في مجموعة لا تضاهى من الخيارات المتنوعة بما في ذلك ما العطر الجريء، ورذاذ الجسم المرطب الغني بالصبار، وغسول الجسم المنعش والمنشط، ورذاذ الشعر المعطر الجميل.

وتأتي منتجات البخاخات والرذاذ في عبوات ذهبية أنيقة ومبتكرة، ومصنوعة من الألمنيوم القابلة لإعادة التدوير، فيما يأتي العطر في علبة زجاجية حصرية، والتي تشيد بقبة برونيليسكي الشهيرة في ايطاليا التي تضيف لها سحراً خلاباً.  

وتتوفر المجموعة في خمسة من أكثر عطور Dr Vranjes المحبوبة، وهي عود نوبيل، وروسو نوبيل، وأمبرا، وجيليو دي فيرنزي، وجينجر لايم.

وسيعزز ذلك مجموعة مذهلة من المنتجات، بما في ذلك العطور المنزلية والشموع التي تم اختيارها بعناية لجذب أذواق المستهلكين الإقليمية. وتسلط المجموعات المتوفرة في المتجر الضوء على عناصر المسك والعود والأزهار، والنفحات الحارة الدافئة، والمثالية للشرق الأوسط. وتشمل الخيارات الأكثر مبيعاً مثل عود نوبيل، وروسو نوبيل بالإضافة إلى ميرا زافيرانو، وهو عطر حار ومكثف، يجمع بين المر والفانيليا والبرغموت كالابريا والزعفران.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

نوفارتس تفتتح أحدث مكاتبها بالرياض وتحفّز الإبداع داخل بيئة عمل

تفتّح براعم الأنوثة المعاصرة بين أحضان مجموعة Wild Flower من Graff

“ما يحفّزك يرسم ملامح شخصيتك”، تواصل “مون بلان” إلهام الناس ليعيشوا حياة ذات هدف وشغف.

تزامنا مع اليوم العالمي لكبار السن و الذي يوافق الأول من شهر أكتوبر من كل عام،  أطلقت جمعية طب الأسرة والمجتمع فعالية لتوعية كبار السن بمرض الحزام الناري.