platinum

مجموعة الأزياء المسائية الجديدة لربيع وصيف 2020

من CH Carolina Herrera

تتميّز مجموعة الأزياء المسائية هذه من CH Carolina Herrera  بتشكيلة متنوّعة من الألوان والتصاميم، مع تفاصيل استثنائية مثل الشراريب، الأنماط المنسوجة، الطيّات والكشاكش، وهو ما أثمر مجموعة تلائم جميع المناسبات. من الشكل الفتّان لفستان ماكسي مع كشاكش إلى الإطلالة الضخمة لفستان القميص، تكمل هذه المجموعة صورتك وإطلالتك بالطريقة الأكثر ملاءمة لكِ.

تعرض هذه المجموعة لأول مرّة ألواناً غنيّة ونابضة بالحياة، أشكالاً كلاسيكية وتصاميم متميّزة مع الزخارف المذهلة لعلامة CH Carolina Herrera التجارية التي نُسجت في المجموعة. من بنطلون بذلة مرتفع إلى الشكل الرائع للفستان القميص، توفر هذه المجموعة أزياءً مسائية لكلّ أنواع النساء، وتكتمل مع حقيبة اليد Marquis المسائية الخلّابة، التي تظهر في هذا الموسم مع مجموعة متنوّعة من الطبعات والألوان.

 ألقي نظرة على الشكل المنظّم لبناطيل البذلات، المبتكرة لتدوم مدى الحياة، بألوان كلاسيكية ونابضة بالحياة، وعلى الأقمشة الناعمة الغنيّة بالطيّات لتنقلكِ من إطلالة نهارية إلى ليلية، وفي وقت سريع جدّاً.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

“أسبوع الرياض الدولي للفخامة” منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب للمرة الأولى.

“جارديني سيغريتي” مجموعة رائعة من Pasquale Bruni أُثريَت مجموعة باسكال

CH Carolina Herrera تشكيلة متنوّعة من الألوان والتصاميم، مع تفاصيل استثنائية

جيل جديد تماماً من ساعة “رويال أوك – جمبو – إكسترا ثين أوبن وورك” بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين على إطلاق ساعة رويال أوك

Secured By miniOrange