platinum

ساعة رويال أوك “جمبو” الفائقة النحافة من أوديمار بيغه تعود بحركةٍ جديدة وتصميمٍ مُعاصر

تُقدّمُ الشركة السويسرية المُصنّعة للساعات الفاخرة، أوديمار بيغه، جيلاً جديداً تماماً من ساعة “رويال أوك – جمبو – إكسترا ثين أوبن وورك” بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين على إطلاق ساعة رويال أوك. تتوفر الساعتان الجديدتان إما بالفولاذ المقاوم للصدأ أو بالذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وتحتضنان في داخلهما حركة المصنع الأوتوماتيكية الجديدة المخصّصة، والمخرّمة والفائقة النحافة، كاليبر 7124، بالإضافة إلى كتلة التعبئة الأوتوماتيكية المتأرجحة الموسومة “50 – سنة” في إشارةٍ إلى الذكرى، التي يمكن رؤيتها من خلال الغطاء الخلفي للهيكل، المصنوع من الكريستال السافيري الشفاف.

جاءَت أعمال الإنهاء على هيكل وسوار ساعتَي “رويال أوك (جمبو) إكسترا – ثين أوبن وورك” تحمل توقيع المصنَع المُتَمَثّل في التناوب ما بين الصقل الساتاني الخطّي والصقل اللامع على الأسطُح وصولاً إلى مشبك السوار ذي الطراز المطوي.

يُجسّد تصميم الساعة المعاصر للغاية إعادة تفسير المصنع الأكثر إبداعاً للتقنيات القديمة العريقة التي تتناغم مع روح رويال أوك التي لا تعرف المساومة.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

“أسبوع الرياض الدولي للفخامة” منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب للمرة الأولى.

“جارديني سيغريتي” مجموعة رائعة من Pasquale Bruni أُثريَت مجموعة باسكال

CH Carolina Herrera تشكيلة متنوّعة من الألوان والتصاميم، مع تفاصيل استثنائية

جيل جديد تماماً من ساعة “رويال أوك – جمبو – إكسترا ثين أوبن وورك” بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين على إطلاق ساعة رويال أوك

Secured By miniOrange