platinum

“جارديني سيغريتي” مجموعة رائعة من Pasquale Bruni

أُثريَت مجموعة باسكال بروني الشهيرة بإضافة قطع جديدة ورائعة تتجسّد فيها رموز الأوراق والزهور التي تعبّر عن هوية العلامة.

تشكّل الأوراق المتعرجة وأنماط الزهور الرقيقة أسراراً عزيزة تنبض بالحياة على جسم المرأة التي تتزيّن بها. فيؤكّد كلّ عنصر من عناصر الطبيعة نفسه بكلّ قوته في مجموعة مصمّمة لتُجرَّب وتُقدَّم على أنها حديقة المرأة المعاصرة القويّة والملهمة معاً.

 ومن الإضافات الجديدة إلى المجموعة،  طوق الأذن، وهو قرط جميل يلتفّ حول الأذن بشكل هلال من الذهب الوردي، مع زهرة وبتلة مزيّنتين بالماس الأبيض والعنبري ومظلّلتين بخطوط متعرّجة، بالإضافة إلى خاتم مصمّم ليوضع على الإصبع الصغيرة، وقرط متدلٍّ.

وللتعبير عن الضوء بتعابيره المختلفة، تقدّم دار باسكال بروني من خلال هذه المجموعة مجوهرات من الذهب الوردي مرصّعة بالماس الأسود، جنباً إلى جنب مع الذهب الأبيض المرصّع بالماس الأبيض النقيّ واللامع. وهذا التجسيد يشبه تعارض يين ويانغ من الماس الأسود والأبيض في تعبير عن الضوء غير المتناهي الذي يتجلّى في كلّ معجزة للوجود.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

“أسبوع الرياض الدولي للفخامة” منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب للمرة الأولى.

“جارديني سيغريتي” مجموعة رائعة من Pasquale Bruni أُثريَت مجموعة باسكال

CH Carolina Herrera تشكيلة متنوّعة من الألوان والتصاميم، مع تفاصيل استثنائية

جيل جديد تماماً من ساعة “رويال أوك – جمبو – إكسترا ثين أوبن وورك” بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين على إطلاق ساعة رويال أوك

Secured By miniOrange