platinum

العلامة المميّزة للأثاث الفاخر FBC London تطلق مجموعة للأثاث الخارجي

أطلقت العلامة التجارية للأثاث الفاخر إف بي سي لندن FBC London أحدث مجموعة للأثاث الخارجي والتي تتضمّن مفروشات مصنوعة يدوياً للمدينة والريف والشاطئ وشاليهات التزلّج واليخوت.

ويكمن إتقان الصنع البريطاني في صميم عملية التصميم لكلّ ما تنتجه إف بي سي لندن FBC London، ومجموعاتها من الأثاث الداخلي تشمل الأرائك، وكراسي الطعام، وطاولات القهوة، والطاولات المتنوّعة، وخزائن الملابس، والأسرّة وأثاث جانب السرير. وكّلها مصنوعة بشكل حصريّ من أجود المواد، وبإبداع وابتكار عاليين يتجسّدان في كلّ قطعة تحمل توقيع إف بي سي لندن FBC London، إلى جانب روعة التصميم التي لا تُضاهى.

وبعد الإطلاق الناجح للمجموعات الداخلية المرغوبة بما في ذلك خطوط رين، وكولمن، وأورورا، وبايثورن، أطلقت إف بي سي لندن FBC London حديثاً مجموعة جديدة من الأثاث الخارجي. وتأتي هذه المجموعة استجابةً للتحوّل في الطلب على مدار العامين الماضيين لمساحات المعيشة الخارجية الفخمة والأثاث الذي يستحضر الأناقة في أجواء الهواء الطلق.

وصُنعت كلّ قطعة من المجموعة الخارجية الجديدة يدوياً لتلائم المدينة والريف والشاطئ وشاليهات التزلّج واليخوت، باستخدام مواد عالية الأداء تتحمّل جميع المناخات، مع وضع المتانة والاستخدام العملي في الاعتبار. وتمثّل المواد الأكثر خفّة والألوان الأكثر إشراقاً المناخ الدافئ وأشهر الصيف، على الرغم من توافرها أيضاً باللون البرونزي.

تملك العلامة صالات عرض في لندن ونيويورك، مع إمكانية شحن جميع مفروشات إف بي سي لندن FBC London عالمياً.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

“أسبوع الرياض الدولي للفخامة” منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب للمرة الأولى.

“جارديني سيغريتي” مجموعة رائعة من Pasquale Bruni أُثريَت مجموعة باسكال

CH Carolina Herrera تشكيلة متنوّعة من الألوان والتصاميم، مع تفاصيل استثنائية

جيل جديد تماماً من ساعة “رويال أوك – جمبو – إكسترا ثين أوبن وورك” بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين على إطلاق ساعة رويال أوك

Secured By miniOrange