platinum

سويسرا وجهة السفر المثالية للعائلات

قد تكون سويسرا بلداً صغيراً، لكنّها مكان ضخم للعائلات، حيث الجبال المهيبة والأودية العميقة والمروج الخضراء الزاهية والغابات الغامضة والشلّالات المتدفقة وألف بحيرة تنتظر الاستكشاف. هذه الخلفية المذهلة تسحر الأطفال والآباء والأجداد على حدّ سواء. وتوفر الوجهات العائلية المتخصّصة والأنشطة العائلية والفنادق العائلية الإقامة والمغامرة للجميع.

تقدّم هيئة السياحة السويسرية في كتيبها الذي أُطلِق حديثاً، أفضل إحدى عشرة وجهة عائلية بالإضافة إلى ستة فنادق متخصّصة.

زيوريخ للعائلات

ببنيتها التحتية الممتازة وسهولة الوصول إلى كلّ شيء، تُعدّ زيوريخ أكبر مدينة في سويسرا بمثابة وجهة السفر المثالية للعائلات. فهي تقدّم مجموعة واسعة من التجارب الثقافية والخارجية، سواء كانت حديقة زيوريخ، التي تضمّ أكثر من 4000 نوع من الحيوانات، أو متحف كأس العالم لكرة القدم. وتُعدّ دار ليندت للشوكولاتة مكاناً متميزاً لجميع أفراد العائلة. قرب نافورة الشوكولاتة، سيستمتع عشاق الشوكولاتة بالمعارض التفاعلية، واستكشاف أنواع الشوكولاتة والاسترخاء في المقهى، والتسوّق في أكبر متجر شوكولاتة ليندت في العالم.

الأنشطة والمغامرات في إنترلاكن

ينتظر جميعَ أفراد العائلة في منطقة إنترلاكن للعطلات عالمٌ متنوّع من الأنشطة والمغامرات، مثل قيادة سكوتر  لنزول الجبل أو ركوب قوارب الكاياك إلى بحيرة برينز. من التسلق في قمم الأشجار في متنزّه الحبال، أو الذهاب برحلة للبحث عن الكنز، أو استكشاف المناظر الطبيعية لجبال الألب مشياً لمسافات طويلة والمسارات… ففي فصل الشتاء، تتوفر باقات مغرية من العروض بأسعار معقولة في منتجعات التزلج العائلية.

متنزّهات وملاعب في جنيف

من ألعاب الملاهي الكاروسيل الفريد، والحيوانات في الحديقة النباتية، وصولاً للعديد من الحدائق المظللة الخضراء الكبيرة مع الملاعب وحمّامات التجذيف المجّانية، جنيف مليئة بأماكن للجلوس أو اللعب. وللاستمتاع بمغامرة ليوم كامل، زرْ “حديقة إيفا” التي تضمّ مناطق جذب يعشقها الأطفال من جميع الأعمار.

انطلق إلى الأشجار مع مغامرة تسلق الأشجار “أكرو فرانش”، أو استمتع بحفل شواء في الحديقة بينما يلعب الأطفال بالمنطقة الواسعة.

الثلوج الأبدية على النهر الجليدي غلاشييه 3000 في فود

بين أشجار النخيل والبحيرة والجبال، تظهر مونترو ريفييرا كصورة مناسبة للبطاقات البريدية. خلفية حالمة لإقامة عائلية وأنشطة عديدة: أجواء من القرون الوسطى في قلعة شيون المهيبة، والانغماس الثقافي والترفيهي في عالم شابلن أو متحف المأكولات، واكتشاف الوصفة السرّية للشوكولاتة في ميزون كاييه…

ولا بدّ من مغامرات الثلج الأبدي للنهر الجليدي غلاشييه 3000 من خلال عبور أعلى جسر مُعلّق في العالم، أو ربّما تتنقّل على متن سفينة سياحية تاريخية للوصول إلى العالم الرائع لمتنزّه القطارات البخارية “سويس فابيور بارك”.

أسلوب الحياة الإيطالية في تيتشينو

تبعد تيتشينو، الواقعة في أقصى جنوب سويسرا، ساعة واحدة بالسيّارة من ميلانو الإيطالية. هذه المنطقة تلبّي فيها الجودة السويسرية أسلوب الحياة الإيطالية، وتشتهر ببحيراتها، وهي المكان المثالي للعطلات العائلية، حيث رحلات القوارب والزيارات لمصانع الشوكولاتة والمتنزّهات الترفيهية وعروض الصقور ليست سوى اقتراحات بعنوان المتعة الخالصة. جرّب سويس مينياتور لاستكشاف سويسرا في ساعة واحدة، أو حديقة تامارو للمغامرات بين الأشجار! يتميّز وسط مدينة لوغانو بمناخ لطيف طيلة أيّام السنة، وبنمط حياته في المقاهي والمطاعم والمحالّ التجارية!

مخيّمات صيفية ودورات في كران مونتانا

خلال الصيف، يمكن للأطفال المشاركة في المخيّمات والدورات المناسبة في منطقة كران مونتانا، وتجربة الألعاب الرياضية والأنشطة الأصلية والترفيهية.

تعالوا لتطوير مواهبهم في الرياضات الحرّة مع الأصدقاء في المعسكرات المتعدّدة الرياضات في (Alaïa)، أحد أكبر المراكز للرياضات الحركية في سويسرا؛ ولتحسين مهاراتهم الكروية في معسكرات تدريب كرة القدم؛ والحصول على جرعات من الأدرينالين المنشّطة بفضل الدرّاجات الجبلية، أو معسكرات الانحدار والتزلج؛ والاستمتاع بمغامرات جوّية في غابة المرح؛ وتجربة الأنشطة الصيفية كالتجذيف على الألواح، أو تعلّم صناعة الجبن في جبال الألب، وإتقان بناء كوخ، وتحسين لغاتهم الأجنبية، أو محاولات التسلّق.

عطلات لجميع أفراد العائلة في دافوس كلوسترز

دافوس كلوسترز ترحّب بضيوفها الصغار والكبار، وتقدّم 700 تجربة وأكثر من 60 نشاطاً للضيوف الذين يقضون ليلتهم طوال فصل الصيف. دافوس كلوسترز لديها علامة الجودة كـ”وجهة عائلية”، وتتميّز بالمنتجعات السياحية التي تصمّم عروضها لاحتياجات الأطفال ومرافقيهم.

زيارة مسقط رأس هايدي في غراوبوندن

تعود ذكريات الطفولة من خلال الحنين إلى الحياة في قرية هايدي في هايدي لاند – المكان الذي تدور فيه قصّة هايدي للأطفال.

تقع في سفوح ماينفيلد، ويمكن للعائلات ركوب الخيل والانتقال عبر المروج الخضراء قبل الانغماس في قرية هايدي. يمكنك زيارة مزرعة الهوايات ومتجر الهدايا الجذاب ومنزل هايدي ‒ كوخ فالسه الأصيل الذي جُدّد وحُوِّل متحفاً.

سيحبّ الأطفال إطعام الماعز والانغماس في قصّة الفتاة المرحة والمحبّة للطبيعة.

التزحلق في جريندلفالد

فينغستيغ هي الوجهة المرتفعة المفضّلة في جريندلفالد. يمكن الوصول إليها بواسطة التلفريك في 5 دقائق. سيجد الضيوف ملعباً جميلاً ومطعماً جبلياً رائعاً مع شرفة وإطلالة رائعة على مسار جريندلفالد للزحلقة، وستشعر بنفسك تطفو عبر الغابة مثل الطائر. برفق وصمت، تمرّ بوجوه صخرية ومجارٍ مائية. أحياناً تكون قريباً من الأشجار والأرض، ثمّ بارتفاع 12 متراً، حرّاً كالطائر.

منطقة أنديرمات للعطلات

تقع منطقة أنديرمات للعطلات في قلب جبال الألب السويسرية. يمكنك المشاركة في رحلة استكشافية لجبل غوتش القريب، حيث يقع مطعم غوتش الحائز نجمة ميشلان على ارتفاع 2340 متراً. ولجعل إقامتك في أنديرمات تجربة لا تُنسى، يُنصح بالإقامة في فندق شيدي أنديرمات.

مغامرات ممتعة مليئة بالمرح والمغامرات في زيرمات

في حديقة فولي للمغامرات في زونيغا، يلعب المستكشفون الصغار في بحيرة ليزي. يذهب المحققون الفضوليون للبحث عن الكنز أو استكشاف أحد المسارات التي تحوي قصصاً مثيرة للاهتمام.

الأنشطة العديدة المعروضة في منتجع زيرمات ‒ ماترهورن العائلي، تضمن تجارب لا تنسى لجميع أفراد العائلة في هواء جبال الألب الصحّي.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

قريباً مجموعة طرازات AZURE الجديدة من بنتلي في المملكة العربية

CH Carolina Herrera تقدم تشكيلتها المختارة من القطع الكلاسيكية للرجل

أفضل نشاطات عائلية في انترلاكن ومنطقة يونغفراو في سويسرا في

“أسبوع الرياض الدولي للفخامة” منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب للمرة الأولى.

Secured By miniOrange