platinum

رافلز النخلة دبي يرحّب بضيوفه لاستكشاف أحدث المنتجعات الفاخرة في دولة الإمارات

يرحّب فندق رافلز النخلة دبي، المنتجع الفخم المواجه للشاطئ على الهلال الغربي لنخلة جميرا، بضيوفه للاستمتاع بتجربة ضيافة فريدة من نوعها.

Grand Foyer

يمثّل الفندق أرقى خدمات الضيافة، ويقدّم أماكن رائعة للإقامة وتجارب متميّزة لتناول الطعام ومرافق فاخرة، منها شاطئ خاصّ بطول 500 متر وسبا سنك موند الباريسية الحائزة جوائز، التي تضمّ 23 غرفة علاجية وجناحي سبا ومسبحاً داخلياً. ويُعدّ المنتجع الصحّي ملاذاً للرفاهية والاسترخاء، ويوفّر تجديداً متكاملاً لنشاط الجسم والعقل. ويمكن لضيوف المنتجع أيضاً الاستمتاع باستوديو اليوغا وغرفتين للحمّام التقليدي وصالة ألعاب رياضية.

يضمّ المنتجع 389 غرفة بين ديلوكس وبرميير أوشن وبريميوم وكلوب بالم وبريميوم كلوب تراس، بمساحات بين 61 و203 أمتار مربّعة. ويمكن للضيوف والعائلات الذين يحتاجون لمساحات أكبر اختيار الإقامة داخل الأجنحة، بين دوبلكس وسيغنيتشر أوشن وأجنحة بريميير بالم بغرفة نوم واحدة، وأجنحة رافلز بريزيدنشيال وجناح رافلز رويال، وتراوح مساحات الأجنحة بين 100 و750 متراً مربّعاً. وتوفر جميع الغرف والأجنحة إطلالات بانورامية على مياه الخليج العربي وأفق دبي.

ويحتضن رافلز النخلة دبي مجموعة فيلات تعكس روعة تصميم المنتجع. وتقدّم فيلات رافلز رويال ورافلز إمبريال إقامة استثنائية، بمساحة بين 950 و1050 متراً مربّعاً.

وتوفّر الفيلات بأربع غرف، مستويات حصرية من الرفاهية، وتقع جميعها على الشاطئ، وتوفّر سهولة الوصول إلى الشاطئ الخاصّ والبكر والحدائق الرائعة. وتتميّز المساحات الداخلية للفيلات بأسقفها المرتفعة، وتضم كلّ منها سبا ومسبحاً خاصّاً.

ويُرحَّب بكلّ نزيل باعتباره من كبار الشخصيات، حيث يستمتع بخاصّية الخادم الشخصي على مدار الساعة.

Matagi

يقدّم مطعم لي جاردان الإفطار والغداء والعشاء، بأجواء فخمة، وشرفة خارجية تطلّ على حدائق المنتجع ونخلة جميرا. ويعدّ فريق الطهاة لدى مطعم ماتاغي قائمة طعام تجمع بين الطعام الياباني والإيطالي المعاصر.

Sola Jazz Lounge

ويمكن لعشّاق الموسيقى الاسترخاء والاستمتاع بتشكيلة رائعة من المأكولات والمشروبات في ردهة موسيقى الجاز الخاصّة بمطعم صولا. ويقدّم مطعم رافلز باتيسيري المعجّنات الفرنسية والإيطالية الكلاسيكية مع الخبز الطازج.

Raffles Club

وتقدّم ردهة رافلز كلوب فرصة الاستمتاع بإطلالات بزاوية 360 درجة على أفق دبي. ويمكن للضيوف طلب قائمة طعام متوفرة يومياً بأربعة أطباق للإفطار والغداء وشاي ما بعد الظهيرة والعشاء.

ويضمّ منتجع رافلز النخلة دبي أيضاً مطعم بياتّي الشاطئي الأنيق والنابض بالحياة، ويقدّم أشهى المأكولات البحرية. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة شاي ما بعد الظهيرة في بلوثنر هول، ضمن أجواء ساحرة.

Blüthner Hall

مجموعة عروض Beautifully Curated by Raffles

صُمّمت مجموعة عروض Beautifully Curated by Raffles مع مراعاة الأجيال المتنوّعة من نزلاء الفنادق التابعة لعلامة رافلز. وتقدّم رافلز في كل مواقعها مساحات راقية ومتميّزة وأجواءً رائعة من الجمال وأنشطة ثقافية مصمّمة لإلهام الضيوف وحثّهم على استكشاف ومعرفة المزيد.

وتشمل بعض التجارب: 

الدليل التاريخي من فندق لو رويال مونسو، رافلز باريس

يمكن لعشاق الفنّ المقيمين في الفندق حجز تجربة الدليل التاريخي الخاصّ، وتشمل جولة في متحف وقصر اللوفر. وسيحصل الضيوف على معاملة كبار الزوّار مع مرشد سياحي خاصّ. ويتبع الجولة عشاء خاصّ من ثلاثة أطباق في قلب الهرم الزجاجي الشهير داخل المتحف.    

رافلز ريتريت في فندق رافلز أودايبور

من خلال الإقامة في جناح يطلّ على بحيرة أوداي ساغار وتلال أرافالي، يمكن للضيوف تذوّق المأكولات الرائعة في فندق رافلز أودايبور، بدءاً من وجبة الفطور اللذيذة، تليها تجربة استكشاف تراث الطهو الهندي في مطبخ ساواي بعد الظهيرة.

ثمّ يتوجّه الضيوف إلى بار رايترز لتجربة شاي فاخرة وحصرية، والاسترخاء مع مشروب أودايبور سلينغ في لونغ بار.

التجربة الملكية في فندق رافلز بالي

يمكن لضيوف رافلز بالي استكشاف تجربة حسّية في آفاق المحيط الرائعة والتلال الدائمة الخضرة لخليج جيمباران.

يبدأ الضيوف رحلتهم التي تستغرق ليلتين في رافلز بالي بتذوّق إبداعات الشيف الفاخرة على الفطور، تليها تجربة الاسترخاء الملكية في ذا سانكتشواري سكيب، التي تقدّم علاجات من التراث الإندونيسي. وتلي ذلك تجربة شاي ما بعد الظهيرة الملكية.  

وتستمرّ التجربة بجولة ليوم كامل في قصر Puri Agung Karangasem الملكي، الذي يعود تاريخه للقرن التاسع عشر. ويُصطحب الضيوف في المساء إلى The Secret Cave لقضاء أمسية ساحرة، والاستمتاع بعشاء رائع وتذوّق مشروب Krug.

تجربة Grandeur في رافلز سنغافورة

تبدأ تجربة Grandeur في رافلز سنغافورة بإفطار شهيّ في Tiffin Room التاريخية، يليها علاج متميّز في رافلز سبا.

ثم يُصطحب الضيوف إلى ردهة The Grand Lobby التي استضافت العديد من الحفلات الفخمة على مر العقود، لتجربة شاي ما بعد الظهيرة الإنجليزي وتذوّق الساندويشات المصغرة والكعك المعدّ بطريقة منزلية والمأكولات الموسمية.   

تجربة Master of Craft في رافلز النخلة دبي 

يبدأ اليوم برحلة حرفية حيث يمكن للضيوف اختيار ورشة عمل مع خبير الأثاث أو تعلم فنّ تصنيع الشوكولاتة مع الشيف جيانلوكا غويندزوني. 

وتستمرّ التجربة مع مأدبة غداء حصرية يستضيفها الشيف الشهير باتوهان بياتي في Chef’s Table. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمذاق الإيطالي الأصيل مع إطلالة بزاوية 360 درجة على أفق دبي. وبعدها يمكن للضيوف الاستمتاع برحلة بحرية على متن يخت فاخر لمدّة ساعة إلى عين دبي، عجلة المراقبة الأعلى في العالم، للاستمتاع بغروب الشمس.

وتشمل تجارب Beautifully Curated by Raffles تجربة Romantic Hideaway مع رحلة بحرية على متن قارب ونزهة عند غروب الشمس في فندق رافلز سيشل. ويمكن لضيوف فندق رافلز قصر مكّة استكشاف تراث مكّة ومشاهدة المتاحف والمعالم التاريخية للمدينة المقدّسة، والاستمتاع بإقامة فاخرة بالفندق. ويقدّم فندق رافلز دبي رحلة سفاري صحراوية فاخرة صديقة للبيئة، تليها فترة استرخاء بعد الظهر مع علاجات سبا. وتشمل تجربة Raffles Royal Residence في فندق رافلز المالديف ميرادهو السماح للضيوف بتصميم تجربتهم للضيافة الفاخرة. لحجز جديد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.rafflesthepalmdubai.com

إقرأ المزيد من بلاتينوم

قريباً مجموعة طرازات AZURE الجديدة من بنتلي في المملكة العربية

CH Carolina Herrera تقدم تشكيلتها المختارة من القطع الكلاسيكية للرجل

أفضل نشاطات عائلية في انترلاكن ومنطقة يونغفراو في سويسرا في

“أسبوع الرياض الدولي للفخامة” منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب للمرة الأولى.

Secured By miniOrange