platinum

“مون بلان” تفتتح متجراً جديداً في دبي هيلز مول

تواصل “مون بلان” – الدار العالمية الرائدة لأسلوب الحياة الراقي للأعمال – توسيع حضورها في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة مع افتتاح أحدث متجر لها، بالتعاون مع مجموعة “ريفولي”. ومن قلب “دبي هيلز مول” الذي تم افتتاحه مؤخراً، يقدم المتجر تجربة تسوق غامرة مع مساحات مخصصة تبث الحياة في منتجاتها المتنوعة من الساعات، وأدوات الكتابة، والمنتجات الجلدية، والأكسسوارات، والنظارات، والمجموعة المتنامية من الأدوات التقنية.

ويعرض المتجر الجديد مفهوم البيع بالتجزئة Neo² الخاص بالدار الراقية، والذي ابتكره المصمم الفرنسي ومهندس الديكور الداخلي نوي دوشافور-لورانس، حيث يتم تنفيذه حالياً على مستوى العالم لإنشاء بيئة عصرية ومميزة للتسوق تُلهم الزوّار وتثري تجربتهم. ويتجسّد شغف الدار الطويل بالحرفية البارعة عبر لمسات جمالية ونقية متناغمة، تمزج بين اللونين الأسود والأبيض والخشب لإضفاء أجواء ساحرة وترحيبية.

وباحتضانه مجموعة واسعة من المنتجات الجلدية الفاخرة والمرغوبة من “مون بلان”، يعرض المتجر تشكيلة متنوعة من التصاميم العصرية الأنيقة التي يتطلع لها المهنيون والمسافرون الذين يهتمون بجوانب الأناقة اليوم. وتشمل هذه المجموعة تشكيلة “مون بلان ألترا بلاك” الحديثة التي تشيد باللون المميز للدار، وتبرز جوانب البساطة للتصميم الأزلي والأنيق.

وتتباهى “مون بلان” بريادتها في أدوات الكتابة بما يتخطى حدود تشكيلاتها الرئيسية التي تحظى اليوم بشعبية واسعة جداً، إلى الطلب المتزايد على القطع الفنية العالية التي يبحث عنها هواة الاقتناء في جميع أنحاء العالم. ويعرض المتجر الجديد عدداً من القطع الحصرية في ركن المقتنين المخصص.

ويحتضن المتجر جدار تقني مثير للإعجاب، حيث يدعو الضيوف لاكتشاف أحدث الابتكارات التكنولوجية لدار مون بلان، بما في ذلك ساعتها الذكية والأنيقة “ساميت لايت”، وسماعات الرأس الكبيرة “مون بلان MB 01 التي تجمع بين مواءمة متطلبات الأعمال الحديثة والجاذبية المعاصرة.

وتمتاز مجموعة ساعات “مون بلان”، المصنوعة بإبداعات صناعة الساعات السويسرية الفاخرة، بأسلوبها وتراثها وجودتها المتفرّدة. يمكن لعشاق الساعات العثور على أحدث إصدار من ساعة Montblanc 1858 التي تجسد روح استكشاف الجبال، وساعة “مون بلان ستار ليجاسي” الكلاسيكية، المستوحاة من تراث “مينرفا” الاستثنائي، وساعة “مون بلان هيريتيج” التي تجمع بين أناقة ماضي صناعة الساعات ورموز التصميم الجريئة اليوم.

وتتوفر أيضاً للعملاء حلول التخصيص حسب الطلب، بما في ذلك النقش والحفر، لإضافة لمسة فردية على الهدايا أو المشتريات.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

قريباً مجموعة طرازات AZURE الجديدة من بنتلي في المملكة العربية

CH Carolina Herrera تقدم تشكيلتها المختارة من القطع الكلاسيكية للرجل

أفضل نشاطات عائلية في انترلاكن ومنطقة يونغفراو في سويسرا في

“أسبوع الرياض الدولي للفخامة” منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب للمرة الأولى.

Secured By miniOrange