platinum

فورسز أوف نيتشر يطلق تجربة طعام استثنائية فوق الحمم البركانية في صحراء العلا

يستعد فورسز أوف نيتشر، المطعم الاستثنائي الذي يشتهر بتوظيف الطاقة الطبيعية في تحضير الوجبات الفاخرة، لإطلاق تجربة استثنائية في قلب الصحراء العربية، على مسافة 40 دقيقة بالسيارة عن مدينة العُلا التاريخية في المملكة العربية السعودية.

وتشكل الفعالية الفريدة من نوعها جزءاً من مهرجان لحظات العلا في المدينة القديمة، التي تعتبر من أهم الوجهات التراثية التاريخية في العالم. وتأتي هذه التجربة بتوقيع علامة بومباس آند بار، التي عمل فريقها من خبراء الطعام الفاخر لتطوير مفهوم مستوحى من الهضاب البركانية السوداء التي تحاكي تضاريس القمر وتتباين مع الأحجار الرملية الصفراء والواحة الخضراء في منطقة العُلا.

وتقدم هذه التجربة للضيوف الذين حالفهم الحظ بشراء التذاكر فرصةً مذهلةً لتذوق أشهى الاطباق المحلية والمطهوة على تيار من الحمم المنصهرة والتي تصل درجة حرارتها إلى 1350 درجة مئوية. ويبدع خبراء تحضير الطعام على الحمم البركانية بسكب الصخور المنصهرة في مشهد فني يخطف الأنظار، حيث يتولون إعداد الطعام أو شيّه أو تحميره أو تدخينه بإتقانٍ خلال ثوانٍ معدودة فوق ثلاث حفر نارية ملتهبة. وتضم قائمة الطعام فطائر الكرفس المملحة وشرائح لحم العجل المشوية على الحمم البركانية ولحم الماعز المحمّر فوق نيران الحفر الملتهبة. وتضم خيارات الحلويات كعكة لافا الشوكولاتة التي تتميز بقوامٍ طري للغاية. وتعتمد الفعالية على موردي المنطقة لتوفير أجود المكونات المحلية وإبداع تجربة طعام مستلهمة من الطابع البركاني.

وتضم قائمة المشروبات موكتيلات مُدخنة وحارة ومشوية ومشروبات القهوة والشاي التي يتم تحضيرها بجانب المائدة.

يقع المطعم في الهواء الطلق تحت قبة السماء الواسعة في وادٍ صخري منعزل يبعد مسافةً قريبة عن منطقة الحِجر المدرجة على قائمة اليونسكو للتراث العالمي، وهي مدينة نبطية تشتهر بمقابرها الأثرية التي تتميز بنقوش وتكوينات مميزة. ويتعرف ضيوف فورسز أوف نيتشر على التجربة على ضوء مصباح كشاف يتناغم مع إيقاعات موسيقية عذبة وإسقاطات ضوئية تكمّل التأثير الحسي للفعالية الأولى عالمياً.

يرجى حجز التذاكر مسبقاً للاستمتاع بتجربة الطعام من 18 فبراير حتى 26 فبراير مقابل 350 ريال سعودي لكل قائمة طعام. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.experiencealula.com.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

“أسبوع الرياض الدولي للفخامة” منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب للمرة الأولى.

“جارديني سيغريتي” مجموعة رائعة من Pasquale Bruni أُثريَت مجموعة باسكال

CH Carolina Herrera تشكيلة متنوّعة من الألوان والتصاميم، مع تفاصيل استثنائية

جيل جديد تماماً من ساعة “رويال أوك – جمبو – إكسترا ثين أوبن وورك” بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين على إطلاق ساعة رويال أوك

Secured By miniOrange