platinum

إفتتاح فندق فوربوينتس شيراتون كورنيش جدة

أعلنت مجموعة المرجان القابضة الرائدة في قطاع السياحة والصحة، والتطوير العقاري مساء الثلاثاء عن إفتتاح فندق الفوربوينتس شيراتون التابع لمجموعة ماريوت الدولية والواقع في منطقة أبحر شمال مدينة جدة.

ويمثل فندق الفوربوينس إضافة جديدة لمدينة جدة عروس البحر الأحمربموقعه المميزعلي شرم أبحر، حيث سيسهم في تلبية الطلب المتزايد على السياحة الفندقية الفاخرة، وذلك من خلال تزويد القطاع بعدد 301 غرفة فندقية تشمل 113 أجنحة  تقع في 17 طابقاً بإطلالات ساحرة على شرم أبحر.

كما يعد فندق الفوربوينتس كورنيش جدة من أبرز إنجازات مجموعة المرجان التي تترجم الدور الاستراتيجي الذي تقوم به االمجموعة في صناعة وجهات وتطوير أصول سياحية مستدامة تلعب دوراً رئيسياً في دعم رؤية المملكة 2030.

وأقيم حفل الافتتاح الرسمي تحت رعاية الأستاذ مازن التميمي، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة المرجان القابضة والعضو المنتدب وبحضور عدد من القناصل العامين بجدة ورجال الإعمال وكبار الشخصيات والمسؤولين وممثلي وسائل الإعلام.

وقد تخلل الحفل عدد من الفقرات بينها تكريم القناصل العامين بجدة وهم السيد فارس أسعد- القنصل العام للولايات المتحدة الأمريكية و السيد سيف الدين آشر- القنصل العام للمملكة المتحدة والسيد مصطفي مهراجا- القنصل العام لفرنسا والسيد ليوناردو كوستا- القنصل العام لأيطاليا والسيد وليد منقارة- القنصل العام للبنان.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

“أسبوع الرياض الدولي للفخامة” منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب للمرة الأولى.

“جارديني سيغريتي” مجموعة رائعة من Pasquale Bruni أُثريَت مجموعة باسكال

CH Carolina Herrera تشكيلة متنوّعة من الألوان والتصاميم، مع تفاصيل استثنائية

جيل جديد تماماً من ساعة “رويال أوك – جمبو – إكسترا ثين أوبن وورك” بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين على إطلاق ساعة رويال أوك

Secured By miniOrange