platinum

منتجع أنانتارا الجبل الأخضر في عُمان يقدم لضيوفه تجارباً متنوعة وعروضاً رائدة احتفالاً بعيد الحب

أطلق منتجع أنانتارا الجبل الأخضر المذهل في عُمان، عروضاً حصرية بمناسبة عيد الحب، للاحتفال ضمن الأجواء الاستثنائية التي يوفرها المنتجع الفاخر الواقع على ارتفاع 2000 متر فوق سطح البحر مع إطلالة جبلية رائعة، من خلال العديد من قوائم الطعام الشهية في المطاعم الراقية، فضلاً عن عروضه المميزة للاسترخاء في السبا.

ويتمكن الزوار من الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق الشهية، بدءاً من المأكولات الإيطالية الأصيلة إلى الآسيوية والغربية، ضمن بيئة مثالية ومميزة بإطلالات خلابة على الجبل الأخضر. كما يحرص أنانتارا على توفير قائمة إضافية غنية بالمأكولات النباتية لزواره الذين يتبعون النظم الغذائية النباتية.

وجبة العشاء مع مراعاة سبل الخصوصية والراحة في الفيلا

استمتع بعشاء رومانسي مع من تحب في الفيلا التي تقيم بها في المنتجع، حيث تتوفر خدمة تناول العشاء الغنية بالأطباق الكلاسيكية اللذيذة مثل الروبيان الجامبو المتبل مع جيلي الليمون والهليون، ولحم العجل مع هريس الجوز الاسكواش مع صلصة بوردو، وشوربة الفطر البري، وسمكة القاروس مع صلصلة الكافيار بوري بلان. كما تتوفر أطباق نباتية تشمل سلطة الكينوا العضوية، وحساء الفطر البري، وفطيرة “وينتر فيج” مع الخضار. اختتم ليلتك الرومانسية بكعكة الجبن بالرمان، الوجبة الأخيرة المثالية للاحتفال بيوم الحب.

المكان: فلل منتجع أنانتارا الجبل الأخضر

التاريخ: 13 – 19 فبراير 2022

السعر: 80 ++ ريال عماني للشخصين

تجربة طعام فريدة مع مطعم “بيلا فيستا”

تحافظ “بيلا فيستا” على عراقة اسمها الذي يعني باللغة الإيطالية “المناظر الجميلة”، ويحمل أحد مطاعم منتجع أنانتارا الجبل الأخضر هذا الاسم، ليجسد المعنى الحقيقي للمطاعم الفاخرة في العالم، والأكثر تفرداً وإلهاماً بإطلالات ساحرة، فضلاً عن تناول الطعام إلى جانب المسبح، حيث يقدم المطعم أطباق المطبخ الإيطالي التقليدي بأسلوب معاصر.

تناول أشهى الأطباق الكلاسيكية اللذيذة مثل المحار والكافيار مع صلصة “مينيونيت الفراولة”، واللوبستر، وشوربة القرع بالكريمة المحمصة، و”واغيو شورت ريبس” مع خرشوف القدس، وهريس الشمبانيا، والخضروات الموسمية، ولحم العجل، وسمك القد مع حساء المأكولات البحرية. كما يتيح المطعم لزواره اختيار المأكولات النباتية والاستمتاع بالأطباق الإيطالية الكلاسيكية مثل الهليون المسلوق مع صلصة الفراولة، والكراث كانيلوني مع جبنة الريكوتا، والجوز بالكراميل والزعفران، وشوربة القرع بالكريمة المحمصة، وريزوتو الفطر البري بزيت الكمأة. وأفضل ختام لهذه الليلة الرومانسية هي الحلويات باللون الأحمر، ومزينة بالورد والتوت، وتُقدم مع موس الشوكولاتة البيضاء، وعصير المانجو.

المكان: مطعم “بيلا فيستا”

التاريخ: 14 فبراير 2022

التوقيت: من 6:30 إلى 10 مساءً

السعر: 80 ++ ريال عماني للشخصين

النكهات العربية العصرية

يقدم مطعم القلعة تجربة مميزة مستوحاة من قلعة خصب الواقعة في محافظة مسندم، ويتميز بديكوراته الفريدة والمُزينة بالفوانيس المعلقة مع إطلالته الرائعة على الجبل الأخضر، فيما يقدم عددًا من الأطباق الأصيلة المستوحاة بطريقة مبتكرة من تراث سلطنة عمان ودول الخليج العربي.

يمكنك تناول العشاء وإضفاء الطابع الرومانسي على شريك حياتك من خلال قائمة طعام شهية، تتميز بنكهاتها المحلية المُضافة في أطباق التقليدية مثل اللوبستر العماني، ولحم الضأن شوا “كروكيت”، وشوربة المأكولات البحرية العربية، ولحم الضأن المطهو مع هريس الباذنجان، وسمك النهاش المشوي، وفيليه السمك بصلصة زبدة الليمون.

كما تشمل خيارات الطاعم للأشخاص النباتيين وجبة الأفوكادو مع بسكويت لافاش، و”كروكيت” مع صلصة الطماطم، وشوربة العدس العربي، وطاجن الخضار مع الكسكس. وتشمل قائمة الحلويات، المهلبية بالكركديه والكريمة المخفوقة والفستق المحمص، لتكون تلك هي الطريقة المثالية لختام ليلة من العمر.

المكان: مطعم “القلعة”

التاريخ: 14 فبراير 2022

التوقيت: من 6:30 إلى 11 مساءً

السعر: 80 ++ ريال عماني للشخصين

عشاء خاص مع مناظر بانورامية

تعد باقة Dining by Design الخيار الأكثر تميزاً في أنانتارا، وهي مجموعة مختارة من الأطعمة المحضرة بعناية، وحسب الطلب فقط. توفر هذه التجربة أجواء استثنائية تشمل تحضير طاولة مصممة بالورود العطرة، لتضفي طابعاً رومانسياً بكل تفاصيله، وتوفر إطلالات خلابة بين السحب وعلى المناطق الجبلية المحيطة بالفندق، وتمنح روادها خصوصية متكاملة لتحصل حقاً على وقت رائع تستحقه أنت ومن تحب. تشمل التجربة قائمة غنية بأجواد الأطباق الفاخرة، منها كافيار بيلوجا الملكي مع بليني، وكريمة الثوم المعمر، فطائر “فوا جرا على البريوش”، التين المطهو ​​ببطء، ولحم العجل، المحار الطازج مع الكافيار ومينيونيت الفراولة، الروبيان كابتشينو، وأضلاع “الواغيو” الطازجة مع قدس هريس الخرشوف والشمبانيا والخضروات الموسمية، ولحم العجل، وسمك القد مع حساء المأكولات البحرية.

وتضيف الحلويات المعروفة باسم The Love of Chocolate لمساتها النهائية على ليلة مميزة، وتُقدم مع موس الشوكولاتة الداكنة، وشرائح البرتقال وصلصة الكراميل، ما يجعل هذه التجربة “ملكية”.

المكان: “رويال إيدج ومنطقة الأميرة ديانا”

التوقيت: 14 فبراير 2022

السعر: 500 ++ ريال عماني للشخصين

دلل نفسك في سبا أنانتارا

لا يوجد شيء أجمل من الحصول على جلسة تدليك تأخذ إلى عالم آخر شعاره الراحة للزوجين. إذ يوفر سبا أنانتارا جلسات مميزة، ضمن خمس غرف علاجية فاخرة، بما في ذلك جناحان للشخصين، وحمام خاص لهما، وصالون للتجميل.

دلل نفسك مع تجارب رائدة تجسد نمط عيد الحب، مع إضافة الورود في رحاب المكان لمنح أجواء خاصة للزوجين ولمدة 90 دقيقة، يفضي عبق الورود الطبيعية التي تم حصدها من مروج الجبل الأخضر، طابعاً خاصاً وسط طبيعة خلابة.

جدد طاقتك وعزز جمالك مع إضافة خلطة الورود العطرة، والزيوت المرطبة للبشرة.

تعد سبا أنانتارا المكان الأمثل لقضاء أوقات لا يمكن نسيانها، وأنت في أحضانها مع كريمات وزيوت طبيعية تعيد نضارة البشرة والوجه، إذ تغذي الزيوت بشرتك وجسمك مع تدليك يخفف التوتر. تشمل التجربة غمس القدمين بالحليب وبتلات الورد، وتقديم علاج الترطيب المضاعف بالورد المعطر، وعلاج بزيت الورد مع التدليك. كما تضفي النافورة المتساقطة والبخور المتواجدة في رحاب السبا أجواءً من الهدوء والسكينة.

المكان: سبا أنانتارا

التوقيت: 1 – 28 فبراير 2022

السعر: 135 ++ ريال عماني للشخصين

إقرأ المزيد من بلاتينوم

“أسبوع الرياض الدولي للفخامة” منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب للمرة الأولى.

“جارديني سيغريتي” مجموعة رائعة من Pasquale Bruni أُثريَت مجموعة باسكال

CH Carolina Herrera تشكيلة متنوّعة من الألوان والتصاميم، مع تفاصيل استثنائية

جيل جديد تماماً من ساعة “رويال أوك – جمبو – إكسترا ثين أوبن وورك” بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين على إطلاق ساعة رويال أوك

Secured By miniOrange