platinum

أناندا في جبال الهيمالايا وذا نوتيليس المالديف يعلنان عن شراكة متميزة لتعزيز تجارب الاستجمام

أعلن منتجع ذا نوتيليس المالديف، الملاذ البوهيمي الذي يوفر الخدمات الفندقية المخصصة على جزيرة خاصة في قلب المحيط المهندي، عن تعاونه مع أناندا في الهيمالايا، المنتجع والملاذ الصحي الأفضل تصنيفاً في العالم، لتقديم تجربة الرفاهية الأولى من نوعها، والتي تتميز بخدماتها المخصصة وفخامتها الاستثنائية وتفردها كواحدة من أكثر تجارب الاستجمام تميزاً في قطاع الفنادق والمنتجعات.

يشتهر منتجع  أناندا، الواقع في سفوح جبال الهيمالايا الهادئة، بتوفير خدمات الرعاية المستلهمة من تراث الأيورفيدا التقليدي واليوغا والتأمل والفيدانتا مع برامج العناية الصحية التحويلية، بإشراف الخبراء الرائدين في هذه المجالات.

بينما يشتهر منتجع ذا نوتيليس، بتجاربه المخصصة في جزيرة معزولة، مع مفهومه الفريد للضيافة “استمتع بالحياة أينما كان وكيفما كان وفي أي وقت تشاء”، والذي يوفر أجواء رائعة في البيئة السحرية لجزيرة Baa Atoll، إحدى جزر المالديف، مع منح الضيوف أعلى مستويات الراحة للاستمتاع بعطلتهم على النحو الذي يريدون.

 سيتمكن ضيوف ذا نوتيليس من تجربة ممارسات التأمل والتنفس المميزة التي يقدمها الخبراء في منتجع أناندا، عبر المشاركة في جلسات صوتية موجهة، تمت إضافتها إلى الجدول اليومي للأنشطة التي يوفرها جناح اليوغا في Solasta Spa المشيد فوق الماء، لتوسيع خيارات السبا في المنتجع على نحو متكامل. وقد صممت سلسلة Ananda Dhyana للتأمل والتنفس على نحو مخصص لضيوف ذا نوتيليس، لمنحهم القدرة على الاستجمام والاسترخاء عبر المشاركة في أنشطة تجعل أفكارهم أكثر وضوحاً مع تعزيز الشعور بالتوازن.

 وسيستمتع ضيوف ذا نوتيليس خلال الفترة الممتدة من يناير إلى مارس 2022، بتجربة مجموعة مختارة من أشهر الأطباق الصحية التي يوفرها منتجع أناندا، ضمن مجموعة الأطباق المتنوعة التي يشتهر بها المنتجع المالديفي الفاخر. ويتم تحضير الأطباق الصحية المميزة في أناندا، بناء على الإرث التقليدي للأيورفيدا، والذي يتضمن الأطعمة الطبيعية قليلة الدهون والسعرات الحرارية المنخفضة، مع التركيز على استخدام الحبوب الكاملة والفواكه والخضروات الطازجة والبروتينات الخالية من الدهون ومنتجات الألبان قليلة الدسم، والحرص على عدم استخدام الأملاح والملونات والنكهات المضافة أو الاصطناعية، أو المواد الحافظة.

 في نفس الوقت، يمكن لضيوف أناندا تذوق الأطباق المميزة التي تقدمها المطاعم الفاخرة الثلاثة في ذا نوتيليس وهي: Zeytoun، للاستمتاع بأشهى الأطباق المتوسطية ​​والعربية، وOcaso الذي يحتفي بإبداعات متميزة بالبساطة من مطابخ اليابان وأمريكا اللاتينية؛ و Thymeالشهير بمذاقاته الاستوائية والمستوحاة من البيئة الجزيرية.

بالإضافة إلى ذلك، سيشهد الضيوف في شهر أبريل 2022 تجارب الاستجمام والعافية التي يقدمها منتجع أناندا الفريد لعدة أيام في ذا نوتيليس، حيث سيقوم الخبراء الرائدين في منتجع الهيملايا بزيارة المنتجع المالديفي خلال الفترة من 7 وحتى 11 أبريل 2022، لتقديم دروس يومية وورش عمل متميزة مع جلسات اليوغا والتأمل، بالإضافة إلى فرصة التعرف على الأطباق الصحية اللذيذة الأكثر شهرة في أناندا.  

إقرأ المزيد من بلاتينوم

قريباً مجموعة طرازات AZURE الجديدة من بنتلي في المملكة العربية

CH Carolina Herrera تقدم تشكيلتها المختارة من القطع الكلاسيكية للرجل

أفضل نشاطات عائلية في انترلاكن ومنطقة يونغفراو في سويسرا في

“أسبوع الرياض الدولي للفخامة” منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب للمرة الأولى.

Secured By miniOrange