platinum

رد تاغ تطلق تشكيلة ربيع 2022 بالتعاون مع النجمة ميريام فارس

أعلنت رد تاغ، العلامة الرائدة والمتخصصة في مجال المنتجات المنزلية والأزياء العصرية في منطقة الشرق الأوسط، عن إطلاق تشكيلة ربيع 2022 الجديدة بالتعاون مع المغنية اللبنانية الشهيرة ميريام فارس.

وتستوحي المجموعة الجديدة إلهامها من الرغبة العميقة في خوض التجارب الجديدة. وتتميز قطع التشكيلة بالتصاميم والرسومات النابضة بالحيوية بإلهام من فصل الربيع ومن رغبة العملاء في اختبار تجارب جديدة في عالم الموضة واستكشاف خيارات تعكس الشخصية والحرية والتجدد. وتقدم تشكيلة رد تاغ المميزة قطعاً حصرية تناسب المرأة العصرية.

وتبرز ضمن التشكيلة الجديدة التصاميم الفضفاضة بقصاتٍ كلاسيكية والفساتين الطويلة والتنانير المزينة بنقشات إلى جانب السراويل الفضفاضة وذات قصات مستقيمة بتصاميم عصرية لإطلالة عملية وأنيقة. وتتنوع ألوان تشكيلة الربيع  بين تدرجات الباستيل الهادئة والألوان الأكثر إشراقاً والتي تعكس أجواء الموسم وتتوفر ضمن مجموعة متناسقة من الأحذية والحقائب والإكسسوارات. وتلبي التشكيلة الجديدة مع الإكسسوارات المتماثلة المتطلبات العملية والعصرية للحياة اليومية والمناسبات الخاصة. 

لمزيد من المعلومات والاطلاع على مجموعة ربيع 2022 من رد تاغ، يرجى الضغط على الرابط الإلكتروني.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

“أسبوع الرياض الدولي للفخامة” منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب للمرة الأولى.

“جارديني سيغريتي” مجموعة رائعة من Pasquale Bruni أُثريَت مجموعة باسكال

CH Carolina Herrera تشكيلة متنوّعة من الألوان والتصاميم، مع تفاصيل استثنائية

جيل جديد تماماً من ساعة “رويال أوك – جمبو – إكسترا ثين أوبن وورك” بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين على إطلاق ساعة رويال أوك

Secured By miniOrange