platinum

منتجع RAKxa وجهة فاخرة للعافية مُصمّمة لتصفية الذهن وشفاء الجسم والروح

 يقع منتجع RAKxa المتكامل للصحة والعافية في تايلاند ويقدّم تجربة جديدة مبتكرة ملؤها الرفاه توفّق ما بين الأساليب العلاجية الشرقية الشهيرة من جهة والعلوم الغربية الحديثة من جهة أخرى.

سيدوم مفعول تجربة RAKxa لفترة طويلة بعد مغادرة المنتجع، إذ تكشف للضيوف عن مخطّط صحي كامل يتيح للأطباء المعتمدين والمعالجين الشموليين وصف خطة علاجية دقيقة بناءً على إحدى الباقات العشرة المتوفرة. تغطي البرامج كافة جوانب الصحة والعافية وتشمل علاجات الوجه والجسم، وعلاجات تعزّز صحة الأمعاء، وحقنات تقوّي المناعة، وعلاجات عوارض كوفيد المتبقية بعد الإصابة به، ونظام التحكّم بالوزن، وعلاجات الوجه، وعلاجات التخفيف من الإجهاد. كما يحتضن المنتجع نادياً رياضياً طبياً متقدماً يضم معدات تدريب الرياضيين الأولمبيين، ومرافق السبا المائية الحرارية، ومطبخاً يعدّ مأكولات مضادة للالتهابات، ولاونج يقدّم أشهى أصناف الشاي العلاجية، فضلاً عن مجموعة واسعة من ورش العمل والأنشطة.

مركز فيتال لايف للعناية العلمية

يحتضن مركز فيتال لايف للعناية العلمية المُقام في منتجع RAKxa أطباء تلقوا تدريباً دولياً ويعتمدون نهجاً شمولياً كاملاً لتعزيز صحة الضيوف. يجري المركز تشخيصات متطوّرة تشمل الاختبارات الجينية والهرمونية والغذائية الدقيقة وفحوص السرطان الوقائية، ويجمع البيانات مع الحفاظ على سريتها ويشاركها مع الأطباء والمعالجين والمدربين والمعالجين الفيزيائيين واختصاصيي التغذية لابتكار برامج تلبّي احتياجات كل شخص، وترمي إلى الوقاية من الأمراض، ومكافحة علامات التقدم في السن، وتحسين النوم، وتعزيز الأداء البدني. كما تعمل كافة هذه البرامج والعلاجات على إعادة تحقيق التوازن الهضمي وتعزيز الوظائف الإدراكية. يعتمد المركز أيضاً على مجموعة من التقنيات الحديثة، ومنها العلاج الغذائي الوريدي، وساونا تبريد الجسم بالأشعة ما تحت الحمراء، والعلاج بالضوء، وعلاج البلازما الغنية بالصفائح الدموية.

RAKxa Jai – مركز العافية الشامل

يتعاون أطباء فيتال لايف مع خبراء العلاجات التقليدية في مركز العافية الشامل التابع لمنتجع RAKxa. وتنطوي العلاجات الشاملة والمتكاملة على الطب الصيني التقليدي، والطب التايلاندي التقليدي، وعلاجات الأيورفيدا، والعلاج بالطاقة بهدف ابتكار تجربة متكاملة ومميزة ملؤها العافية.  كما يضم RAKxa Jai السبا العلاجي الذي يطلّ على البحيرة ويقدّم مجموعة واسعة من جلسات المساج والعلاجات المتنوعة. تشمل المرافق المائية الحرارية علاج البخار بالأعشاب وساونا بالأشعة ما تحت الحمراء ودُشاً مميزاً ومسبحاً يجمع ما بين العلاج الساخن والبارد.

RAKxa Gaya – النادي الرياضي الطبي

يضم نادي RAKxa الرياضي الطبي فريقاً من المعالجين الفيزيائيين المتمرّسين واختصاصيي التمارين الفيزيولوجية الذين يجرون تحليلاً شاملاً للجسم باستخدام أحدث المعدات التي يستعملها الباحثون الطبيون والمدرّبون الرياضيون والرياضيون المحترفون في جميع أنحاء العالم. كما يعتمد الفريق على هذه التكنولوجيا وعلى الطب الوظيفي وعلم الحركة لتصميم برنامج تدريب شخصي مبني على مبادئ التمرين التصحيحي وتمارين تحسين الأداء والتدريب العصبي العضلي.


مأكولات منتجع RAKxa التي تعزز العافية
تعتمد مأكولات المنتجع على المكوّنات الصحية الموسمية والمستوردة من مصادر مستدامة.  كما يستند النهج المُتّبع في إعداد الطعام إلى المأكولات المضادة للالتهابات وينبع من فكرة أنّ الاختلالات في الأمعاء والجسم ناتجة عن النظام الغذائي الحديث. وبالتالي، تساعد قوائم الطعام في منتجع RAKxa على طرد السموم من الجسم وتجنّب المأكولات التي تسبّب التهابات. سيضم المنتجع مطعمَين، أولهما المطعم الرئيسي أونام الذي سيقدم مأكولات عالمية لذيذة وصحية. كما سيوفّر اختصاصي تغذية يقدّم توجيهات وتعليمات حرصاً على أن تكون كل تجربة طعام شيّقة ولذيذة وأن تحترم متطلّبات البرامج المصمّمة للضيوف.  أما الثاني، فهو مطعم يوكاو الآسيوي الذي يستمد الإلهام من الوصفات التقليدية المحلية من تايلاند والدول المجاورة، بما في ذلك لاوس وكمبوديا والفيتنام والصين. كما تزخر مأكولات المطعم، لاسيما أطباق الكاري والشوربات، بالتوابل والأعشاب البرية التي تشتهر بها المنطقة. من المتوقع افتتاحه عام 2022.

الأنشطة
 تتمحور فلسفة العافية في المنتجع على قوة اللعب العلاجية.  لذا، يوفّر مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تعزّز برامج العافية، بدءاً من النزهات الهادئة في الطبيعة وصولاً إلى دروس الطهي مع الشيف التنفيذي. كما يمكن للضيوف التنزّه في حدائق منتجع RAKxa التي تعزّز شعورهم بالعافية والهدوء.

الإقامة في فيلا خاصة
 تدير مجموعة فنادق ماينور فلل منتجع RAKxa التي تضم غرف معيشة جيدة التهوية وحمامات فسيحة وغرف نوم تضمن نوماً هنيئاً، لمساعدة الضيوف على الاسترخاء والتأمّل. تزدان هذه الفلل بالألوان الترابية والمفروشات الجميلة من تصميم جيم تومسون، فضلاً عن القطع المصنوعة يدوياً والتي تعكس الطابع البسيط والمريح الذي يمتاز به المجتمع المحلي. سيحتضن المشروع، في مرحلة إطلاقه الأولى، 27 فيلا تفترش مساحة 80 متراً مربعاً وتضم حديقة استوائية خاصة مع منظومة بيئية دائمة التغير من النباتات والأزهار المحلية. من المتوقع افتتاح المسبح والفلل الرئاسية عام 2022.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: https://www.rakxawellness.com/

إقرأ المزيد من بلاتينوم

“أسبوع الرياض الدولي للفخامة” منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب للمرة الأولى.

“جارديني سيغريتي” مجموعة رائعة من Pasquale Bruni أُثريَت مجموعة باسكال

CH Carolina Herrera تشكيلة متنوّعة من الألوان والتصاميم، مع تفاصيل استثنائية

جيل جديد تماماً من ساعة “رويال أوك – جمبو – إكسترا ثين أوبن وورك” بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين على إطلاق ساعة رويال أوك

Secured By miniOrange