platinum

Bentley السعودية ترعى بطولة ريتشارد ميل بولو الصحراء في العلا

أعلنت Bentley السعودية رعاية منافسات ريتشارد ميل بولو الصحراء للسنة الثانية على التوالي، والمقرر إقامتها في 10 فبراير بمحافظة العلا، بعد النجاح الكبير الذي حققته Bentley في البطولة الماضية باعتبار ان العلا محطة عالمية للتاريخ والثقافة والفن والترفيه.

وقد أعربت Bentley السعودية عن سعادتها بمواصلة رعاية بطولة بولو الصحراء، حيث تفخر بمشاركة الإتحاد السعودي للبولو في صنع هذه اللحظة التاريخية، تجســيدا للحداثــة واســتعراضً الأجيــال مــن الخيــول الأصيلــة المروضــة، والألعــاب الرياضيــة والتطـور الحقيقـي الـذي تشـهده المملكـة العربيـة السـعودية فـي المجــال الرياضــي.

فالبطولة تقام سيراً علـى خطـى القبائـل القديمـة التـي قامـت بترويـض الخيـول لأول مــرة مــن أجــل الســفر لمســافات طويلــة ويملؤهــا روح الإستكشــاف والتجــارة والفضــول حيث تظهــر المنحوتــات الموجــودة علــى الواجهــة الصخريــة للأحجــار الرمليــة التــي تجمــع بيــن البشــر والفروســية، ممــا يجعـل مـن بطولـة  بولـو الصحـراء حدثاً مناسـبا للتعـرف علـى الإرث الحضـاري لمحافظـة العـلا وإشـارة ضـوء نحـو مســتقبلها الرياضــي.

وقد أعلنت الهيئة الملكية بمحافظة العلا عن تنظيم بطولة ريتشارد ميل لبولو الصحراء في موسمها الثاني، المقرر اقامتها من 10 الى 12 فبراير 2022 في العلا، بالتعاون والشراكة مع الاتحاد السعودي للبولو. وهي بطولة البولو الوحيدة في العالم التي ستقام  في بيئة الصحراوية، حيث تشهد بطولة هذا العام تنافس 4 فرق على الملعب الصحراوي المجهّز خصيصاً لهذه اللُعبة، والواقع بالقرب من الموقع التراثي في منطقة “الحجر”، وهو أول موقع تراثي في السعودية مدرج في قائمة اليونسكو للتراث العالمي.

وتضم قائمة المشاركين لهذا العام مجموعة من أبرز لاعبي البولو في العالم، من بينهم 4 لاعبين من فريق La Dolphina Saudi Polo Team، وهو فريق أرجنتيني يصفه العديد من محبي اللعبة بأنه الفريق المثالي. بالإضافة إلى مشاركة أدولفو كامبياسو أفضل لاعب بولو في العالم والذي تمّ تعيينه مسوّقاً للعلا.

كما يُشارك في البطولة اللاعبين بيلون ستيرلنج وبابلو ماك دونو الحائزون على تصنيف 10 أهداف هانديكاب، بالإضافة إلى مواهب السعودية الشابة.

تقـام هـذه الفعاليـة الفريـدة مـن نوعهـا كجـزء مـن أبـرز الفعاليـات فـي ”مهرجـان شـتاء طنطـورة“ الثقافـي السـنوي، وتجسـد البطولـة مفهوماً جديــدا للرياضــة مــن خــلال وضــع المشــاهد فــي قلــب الحــدث حيــث يتلاقــى التــراث والثقافــة.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

“أسبوع الرياض الدولي للفخامة” منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب للمرة الأولى.

“جارديني سيغريتي” مجموعة رائعة من Pasquale Bruni أُثريَت مجموعة باسكال

CH Carolina Herrera تشكيلة متنوّعة من الألوان والتصاميم، مع تفاصيل استثنائية

جيل جديد تماماً من ساعة “رويال أوك – جمبو – إكسترا ثين أوبن وورك” بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين على إطلاق ساعة رويال أوك

Secured By miniOrange