platinum

الريتز-كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي والريتز-كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا يقدمان للضيوف باقةً متميزة من التجارب الرومانسية احتفالاً بيوم الحب

كشف الريتز-كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي والريتز-كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا عن استعداداته للاحتفال بيوم الحب مع باقةٍ من التجارب الرومانسية الفريدة.

ويتيح الريتز-كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي لضيوفه الاستمتاع باليوم المميز من خلال عرض إقامة فاخر مقابل 35 ألف درهم إماراتي، يتضمن خدمة التوصيل بسيارة فاخرة وإقامة لليلة واحدة في فيلا السراب مع خدمة المضيف الشخصي وجلسات السبا المخصصة للأزواج وتجارب تناول الطعام الفريدة وسط الصحراء، بالإضافة إلى مجموعةٍ من النشاطات بين أحضان الطبيعة والعروض الرومانسية المتنوعة.

الريتز-كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي

تجربة فاخرة للأحبة في قلب الصحراء 

يقدم الريتز-كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي للأزواج عرضاً حصرياً يتيح لهم الاستمتاع بباقته الفاخرة والمخصصة ليوم الحب مقابل 35 ألف درهم إماراتي، والتي تتضمن خدمة التوصيل بسيارة فاخرة وإقامة لليلة واحدة في فيلا السراب المصممة على شكل خيمة أنيقة والمزودة بحوض سباحة خاص، فضلاً عن خدمة المضيف الشخصي والتمتع بالإطلالات الصحراوية الخلابة. ويحظى الأزواج بعد وصولهم إلى الفيلا في سيارة لاند روفر موديل 1952، بفرصة الاستمتاع بجلسة حصرية لمدة 60 دقيقة في سبا ذا رينفوريست وجلسة تدليك لمدة 60 دقيقة، تليها تجربة عشاء مميزة في وادي كان زمان في الصحراء، حيث تحيط بهم 100 شمعة في مشهد دافئ واستثنائي. ويحلو ختام الأمسية بحمامٍ دافئ مع تناول الفراولة المغطاة بالشوكولاتة والاستمتاع بالمرافق الفخمة الأخرى. ويحظى الأزواج في اليوم التالي بتجربة فطور شهية في الفيلا تليها نزهة بين أحضان الطبيعة يستمتعون خلالها بتناول الغداء قبل مغادرة الوجهة التي تقدم لهم هدايا وداعية من مستحضرات إسبا المميزة.

يرجى الحجز قبل 72 ساعة للحصول على هذه الباقة.

قائمة أطباق مخصصة ليوم الحب في مطعم فارم هاوس

تقدم الوجهة المميزة لضيوفها عشاء رومانسياً مكوناً من أربعة أطباق مع باقةٍ من الأطباق التشاركية التي تتميز بنكهاتها الشهية، مثل المحار والكافيار الطازج، وكبد الإوز المحمر مع رقائق البريوش المحمّصة، وصلصة التوت البري والشمندر. ويمكن للأزواج التلذذ بالطبق الرئيسي من خلال اختيار طبق سمك سي بريم المشوي مع كعكة البطاطا الحلوة وطماطم هيرلوم أو الهيليون المشوي وشريحة لحم خاصرة العجل مع بيوريه القرنبيط والجزر المشوي وسرطان البحر بالزبدة وصلصة الكمأة. ويطيب ختام الأمسية الرومانسية مع تشكيلة سافور دامور الخاصة بالمطعم والتي تضم الليتشي مع كريمة دبلومات والشوكولاتة البيضاء، وكعك داكيز بجوز الهند، وكومبوت التوت، وآيس كريم جوز الهند.

العرض 790 :درهم إماراتي للشخصينمتضمنة المشروبات.

تجربة العشاء بالقرب من بحيرة المنتجع

يدعو المنتجع الأزواج إلى تدليل أنفسهم بتجربة عشاء رومانسية وفريدة بالقرب من بحيرته الشهيرة، التي تعد مكاناً مثالياً للاستمتاع بأجواء يوم الحب المميزة والتلذذ بقائمة المطعم المكونة من أربعة أطباق والمخصصة لهذه المناسبة مع إطلالة خلابة على صحراء محمية الوادي الطبيعية.

العرض: تبدأ الأسعار من 850 درهم إماراتي للشخصين.

الباقة متوفرة حصرياً أيام 12 و13 و14 فبراير 2022.

عشاء رومانسي تحت النجوم في مون بار

يمكن لعشاق الاحتفال في الهواء الطلق الاستمتاع بالأجواء المفعمة بالحيوية تحت السماء المرصعة بالنجوم في ركن مون بار للمشروبات على السطح، والذي يوفر للضيوف تشكيلةً لذيذة من الكوكتيلات والمقبلات التي تحلو مشاركتها.

العرض: 350 درهم إماراتي للشخصين متضمنة تشكيلة من المقبلات ومشروبين.

تتطلب جميع الباقات الحجز المسبق، وتخضع الحجوزات للتوافر.

لمزيد من المعلومات أو للحجز، يرجى التواصل على الرقم: 97172067777+ أو من خلال البريد الإلكتروني rc.rktrw.restaurant.reservations@ritzcarlton.com.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

“أسبوع الرياض الدولي للفخامة” منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب للمرة الأولى.

“جارديني سيغريتي” مجموعة رائعة من Pasquale Bruni أُثريَت مجموعة باسكال

CH Carolina Herrera تشكيلة متنوّعة من الألوان والتصاميم، مع تفاصيل استثنائية

جيل جديد تماماً من ساعة “رويال أوك – جمبو – إكسترا ثين أوبن وورك” بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين على إطلاق ساعة رويال أوك

Secured By miniOrange