platinum

علامة COACH تكشف النقاب عن مجموعة COACH SKI

أسدلت علامة Coach الستار عن مجموعتها الجديدة التي تحمل اسم Coach Ski، والتي أطلقتها من خلال حملة إعلانية لعب أدوار البطولة فيها كلّ من الممثلة بريتاني أوغرادي ونجم تيك توك ويسدوم كاي وعارضتَي الأزياء تيفاني غوو وميا ريغان.

تتالّف هذه المجموعة من ملابس رياضية شتوية تشعل نار الحنين إلى الماضي وتزيّنها Coach بلمسة تفاؤلٍ عصرية. تشمل قطعاً خارجية جديدة تجمع ما بين صوف الخروف والشرائط الملوّنة المصنوعة من النيلون، كما تضمّ حقائب جلدية مبطّنة وكنزات وجزمات خاصة بالثلج، فتعيد ابتكار العديد من رموز الدار بطريقة غرافيكية تستمدّها من مناظر الطبيعة الخلابة لبحيرة بلاسيد ومنتزه أديرونداكس وتطعّمها بلمسة فينتاج.

كذلك، ستطلق Coach لعبة “Snow City” الرقمية بالتزامن مع المجموعة، حيث سيتسابق اللاعبون على طرقات مدينة نويويرك المليئة بالثلج على شكل حيوانات الأعياد من Coach، فيجمعون نقاط “حب” يمكنهم تشاركها مع أصدقائهم، وقد استمدّت العلامة الوحي لصناعة هذه اللعبة من الرسالة التي تحاول أن تنشرها بمناسبة الأعياد والتي تحمل عنوان “Give A Little Love”.

لمشاهدة الحملة، الرجاء الضغط هنا.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

“أسبوع الرياض الدولي للفخامة” منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب للمرة الأولى.

“جارديني سيغريتي” مجموعة رائعة من Pasquale Bruni أُثريَت مجموعة باسكال

CH Carolina Herrera تشكيلة متنوّعة من الألوان والتصاميم، مع تفاصيل استثنائية

جيل جديد تماماً من ساعة “رويال أوك – جمبو – إكسترا ثين أوبن وورك” بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين على إطلاق ساعة رويال أوك

Secured By miniOrange