platinum

بنتلي Bentayga S الجديدة تصل السعودية في الربع الأول من 2022

أعلنت شركة Bentley Motors في المملكة العربية السعودية عن وصول Bentayga S الجديدة في الربع الأول من عام 2022، حيث كشفت عن مواصفات الرفاهية الفائقة.

تعد سيارة Bentayga S أحدث إصدار من Bentley Motors وهي سيارة SUV فاخرة تمنحك رحلات استثنائية أينما ذهبت.

تم تصميمها وهندستها في المملكة المتحدة، وتم تصنيعها في مصنع بنتلي الخالي من الكربون في كرو.

وتستمد Bentayga S قوتها من محرك V8 مزدوج التوربو بسعة 4 لتر، وهو يوّلد قوة 542 حصان و 770 نيوتن- متر من عزم الدوران. ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بثمانية سرعات، ونظام دفع كُلي قياسي، لتتسارع من 0 إلى 96 كم/ساعة في 4.4 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 290 كم/ساعة.

وفي حين أن هذه المواصفات نجدها في Bentayga V8، إلا أنّ Bentayga S تتميز بنظام تحكّم نشط ضد الإنقلاب، و تم إعادة ضبط نظام توجيه عزم الدوران في الكروس أوفر. بينما يوفر الوضع الرياضي تعزيز التحكم في نظام التوجيه، واستجابة أكبر للانعطاف، وتقليل انقلاب الجسم بشكل أكبر، كما تم زيادة التعليق الهوائي بنسبة 15%.

وتواصل Bentley  في المملكة العربية السعودية  تعزيز علاقاتها مع عشاق سيارت بنتلي من خلال تجارب القيادة التي نظمتها في الرياض وجدة والخبر في كلٍ من شهر أكتوبر ونوفمبر 2021. حيث تمكن العملاء من تجربة القيادة الاستثنائية لسيارات Flying Spur و BentaygaوContinental GT.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

“أسبوع الرياض الدولي للفخامة” منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب للمرة الأولى.

“جارديني سيغريتي” مجموعة رائعة من Pasquale Bruni أُثريَت مجموعة باسكال

CH Carolina Herrera تشكيلة متنوّعة من الألوان والتصاميم، مع تفاصيل استثنائية

جيل جديد تماماً من ساعة “رويال أوك – جمبو – إكسترا ثين أوبن وورك” بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين على إطلاق ساعة رويال أوك

Secured By miniOrange