platinum

إنفينيتي تقدّم وسائل نقل فاخرة لأبطال الجولف

جددت التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة، الوكيل المعتمد لسيارات إنفينيتي في السعودية، شراكتها مع بطولة السعودية الدولية للجولف برعاية صندوق الاستثمارات العامة والمقدمة من سوفت بنك للاستشارات الاستثمارية نسخة 2022 للعام الثالث على التوالي، والتي تقام منافساتها من 3 حتى 6 فبراير 2022 على أرض نادي وملعب رويال غرينز بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية.

وتأتي هذه الشراكة من منطلق حرص شركة التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة الدائم على دعم البطولات الرياضية والفعاليات العالمية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية، والتي تتماشى مع رؤية علامة ” إنفينيتي” التي حازت على لقب شريك السيارات الرسمي للبطولة.

وخلال البطولة التي من المتوقع أن تشهد حضوراً مكثفاً هذا العام من معجبي وعشاق رياضة الجولف، سيجرى عرض أحدث طرازات سيارات إنفينيتي وهي QX55 الجديدة كلياً من فئة كروس اوفر الكوبيه والتي تم الكشف عنها مؤخراً في صالات عرض إنفينيتي في المملكة، والتي ستكون متاحة لتجربة العملاء خلال فترة البطولة. كما سيتم عرض سيارة QX60 الجديدة كلياً والتي تنبض بالثقة من خلال تصميمها الفاخر ومميزاتها القوية التي لا تخلو من الجرأة والأناقة.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

“أسبوع الرياض الدولي للفخامة” منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب للمرة الأولى.

“جارديني سيغريتي” مجموعة رائعة من Pasquale Bruni أُثريَت مجموعة باسكال

CH Carolina Herrera تشكيلة متنوّعة من الألوان والتصاميم، مع تفاصيل استثنائية

جيل جديد تماماً من ساعة “رويال أوك – جمبو – إكسترا ثين أوبن وورك” بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين على إطلاق ساعة رويال أوك

Secured By miniOrange