platinum

فنادق ومنتجعات بولمان مع Les Mills لتسجيل رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس للأرقام القياسية™

لقاء خاص مع غاري مولهولند

تعاونت فنادق ومنتجعات بولمان مع Les Mills لتسجيل رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس للأرقام القياسية™ عن “أكبر عدد من المشاهدين لتدريب لياقة بدنية مباشرةً على موقع يوتيوب”. هل يمكنك إخبارنا المزيد عن الحدث الذي يتم تنظيمه اليوم؟

لحدث اليوم، استعنّا بمجموعة من المدرّبين المخصصين لعلامة بولمان. جمعنا ستة مدربين من Les Mills من جميع أنحاء العالم، وقد تمكّن خمسة منا من المشاركة اليوم. تضمّ المجموعة ماكسيم فيجينت من فرنسا وجيمس توماس من الولايات المتحدة وفيونا فرانسيسكا من دبي وأنطوني أكسفورد من المملكة المتحدة وأنا من نيوزيلندا. سوف نستضيف جلسة تدريبية مدتها ساعة واحدة وخلفنا برج خليفة المذهل وأفق دبي الخلابة.

إننا نعطي صفوفًا حيوية لمجموعات مختلفة من الناس في جميع أنحاء العالم. ولا شكّ أن بولمان علامة تجارية كبيرة ونابضة بالحياة، وهي تريد إدخال ثقافة اللياقة البدنية إلى جميع فنادقها، فالقدرة على تعزيز نشاط المسافرين ومدّهم بالحيوية أمر رائع. يحتفي حدث اليوم بالصحة واللياقة البدنية، ومن خلاله نحاول جمع العالم لممارسة هذا النشاط الحركي في الوقت عينه، إذ سيجتمع الأفراد من مختلف بقع العالم تحت مظلّة واحدة للقيام بالتمارين الرياضية. أعتقد أنها تجربة جميلة جدًا.

هل بإمكان الناس مشاهدة التمارين الرياضية عبر موقع يوتيوب أيضًا؟

بالطبع! وبالإضافة إلى ذلك، يحصل كل ضيف في فنادق بولمان على فرصة تجربة تطبيق Les Mills Plus. يقدم هذا التطبيق مجموعة كاملة من برامج اللياقة البدنية، بدءًا من استخدام الأوزان والمعدات وصولًا إلى صفوف البودي بامب المتوازنة والفنون القتالية وغيرها الكثير. ففي حال رغب الضيوف في ممارسة اللياقة البدنية أثناء العطلة أو السفر، بإمكانهم الحصول على نسخة تجريبية مدتها 30 يومًا تتيح لهم متابعة التمارين عند ذهابهم إلى مكان آخر أو عند عودتهم إلى المنزل. وفي حال كانوا يسافرون للعمل، هذه فرصتهم لاختبار شيء جديد ولربّما عرضه على الأسرة لكي ينطلق كل فرد في رحلة اللياقة البدنية الخاصة به.

من أين أنت؟

ولدت في بلدة زراعية صغيرة جدًا في شمال أيرلندا ثم انتقلت إلى نيوزيلندا في العام 1996 عندما كنت في الثامنة من عمري. أحببت نشأتي في نيوزيلندا، فنقطة انطلاق Les Mills كانت مدينة أوكلاند التي تضمّ أيضًا أكبر صالة ألعاب رياضية للشركة في العالم، وأعطي في هذه الصالة صفوفًا للياقة البدنية. يشارك في الصفوف التي نقدّمها فريق All Blacks (فريق الرغبي الوطني النيوزيلندي) ومقاتلو يو أف سي. كذلك، تستقطب هذه الصفوف مجموعة كبيرة ومتنوّعة من الأفراد من مختلف المستويات والخلفيات.

منذ متى وأنت تدرّب في Les Mills؟

غاري: لقد كنت عضوًا في Les Mills منذ فترة طويلة جدًا. إلا أنني أعطي صفوف اللياقة البدنية منذ سنتين ونصف فقط.

ما هي الصفات التي يجب أن يتمتّع بها المدرّب في Les Mills؟

أعتقد أن الصفة الأهم هي الشغف باللياقة البدنية والرغبة في مساعدة الناس على التحرّك وتعزيز نشاطهم. تضمّ صالة الألعاب الرياضية في Les Mills كل أنواع المدربين لتلبية احتياجات الأفراد المختلفة. إنه الشغف. أنا أبلغ من العمر 34 عامًا، أي أنني لست مدربًا شابًا، ولكن ما دفعني إلى ممارسة هذه المهنة هو شغفي بمشاركة حماسي للّياقة البدنية مع العالم. أجمل ما في التدريب ضمن مجموعة هو الكمية الكبيرة من الطاقة التي تسود في الغرفة وإمكانية دعم الأفراد وتشجيعهم. إنها تجربة رائعة.

ما أكثر ما تحبّه في مهنتك؟

أكثر ما أحبّه في مهنة التدريب هو الطاقة والرابط الذي ينشأ مع الأفراد. وعادةً ما يكون الأفراد المشاركون في الصفوف التي تضمّ من 30 إلى 50 شخصًا مرهقين بسبب العمل أو المشاكل المنزلية ويسعون إلى تفريغ طاقتهم السلبية عن طريق الرياضة. فيدفعون أجسادهم إلى أقصى الحدود ويقدّم لهم المدرّب الدعم اللازم لمعرفة طاقاتهم. وإذا بذل أحد الأفراد كل جهد ممكن، يحثّ الشخص القريب منّه على بذل المزيد وتجاوز حدوده، وكذلك الأمر مع العديد من الأشخاص. إنّها طاقة إيجابية معدية وأنا أحب استضافة هذه الصفوف ومساعدة الناس على إطلاق العنان لأنفسهم والتخلص من الطاقة السلبية التي تتراكم خلال اليوم.

هل يمكنك أن تخبرنا أكثر عن فريق المدرّبين المخصصين لعلامة بولمان؟

يضمّفريق المدرّبين المخصصين لعلامة بولمان مجموعة متعددة الجنسيات من الرياضيين القادمين من جميع أنحاء العالم. سوف نتعاون مع علامة بولمان لمساعدتها على تعزيز ثقافة اللياقة البدنية في جميع فنادقها.

هل علامة بولمان هي الجهة الراعية لهذا الحدث؟

تعاونت علامة بولمان مع Les Mills لتنظيم هذا الحدث المذهل. بولمان هي علامة تجارية مفعمة بالحيوية، وهي تحاول نقل هذا النوع من الطاقة الإيجابية للضيوف الذين يزورون فنادقها. وبالنسبة إلى الأفراد الذين يبحثون عن ممارسة اللياقة البدنية أثناء سفرهم، ليس عليهم سوى اللجوء إلينا للاستمتاع بصفوف تعزّز لياقتهم البدنية.

من هي الجهات الأخرى الراعية؟

علامة بولمان وLes Mills هما الجهتان الراعيتان الأساسيتان. كذلك، يحظى هذا الحدث بدعم Hyperice، وهي شركة قائمة على التكنولوجيا تقود حركة عالمية هدفها التعافي والعافية. وتجدر الإشارة إلى أن كلّ الرياضيين الذين يشاركون في الدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين وفي الدوري الأميركي لكرة القدم الأميركية يستخدمون منتجات Hyperice. كما تقوم ريبوك برعاية الملابس الرياضية للفريق المشارك في حدث اليوم.

هل بإمكان الناس التسجيل اليوم للمشاركة؟

غاري: بإمكان الناس التسجيل حتى الساعة 7 من مساء اليوم. وفي هذا السياق، لا بدّ من الإشارة إلى أن كل من يسجل ويحضر البث المباشر سيدخل في سحب للفوز بمليون نقطة “ALL” كجزء من برنامج “Accor Live Limitless Lifestyle”، أي ما يعادل 100 ليلة إقامة مجانية يمكن استخدامها في أي مكان في العالم! كذلك، بإمكان المشاركين الفوز بأدوات تقدّمها لهم علامة Hyperice لمساعدتهم على استرداد طاقتهم بعد التمرين.

وأخيرًا، سوف يحصل كل مشارك على نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا من تطبيق Les Mills Plus وعلى خصم بنسبة 15% على مشتريات Hyperice للانطلاق في رحلة اللياقة البدنية الخاصة به واستغلال أقصى طاقاتهم في هذا الحدث.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

قريباً مجموعة طرازات AZURE الجديدة من بنتلي في المملكة العربية

CH Carolina Herrera تقدم تشكيلتها المختارة من القطع الكلاسيكية للرجل

أفضل نشاطات عائلية في انترلاكن ومنطقة يونغفراو في سويسرا في

“أسبوع الرياض الدولي للفخامة” منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب للمرة الأولى.

Secured By miniOrange