platinum

معايير جديدة من الضيافة الفاخرة في فندق سانت ريجيس الماسة

يقع فندق سانت ريجيس الماسة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، ويُعدّ الموقع المثالي لاستضافة المؤتمرات والفعاليات الحكومية الرسمية، بالإضافة إلى الزيارات الرسمية لرؤساء دول أخرى. يضمّ الفندق أحد أكبر مراكز المؤتمرات بالشرق الأوسط، ويشمل مركز المؤتمرات ثلاث قاعات بمداخل منفصلة، وأجنحة مخصّصة للأعراس وتسع قاعات اجتماعات وست صالات لكبار الشخصيات يمكن الوصول منها إلى المطعم الخاصّ.

ويضمّ قاعة القمّة الشهيرة باستضافة رؤساء الدول وتياترو العاصمة، المجهّز بأحدث طراز. ويقع الفندق أيضاً في موقع مثالي على مسافة قصيرة من الحيّ الوزاري، ومركز الفنون والثقافة الجديد الذي يضمّ دار الأوبرا الكبرى ومتحف عواصم مصر ومكتبة العاصمة.

يضمّ فندق سانت ريجيس الماسة 270 غرفة و90 جناحاً خاصاً و60 شقة و14 فيلا، تشمل جميعها شرفة خاصّة مطلة على حمّام السباحة والمناظر الطبيعية الخضراء المحيطة بالفندق.

ويوفر الفندق الطابع الكلاسيكي الأنيق من خلال التصاميم المتميزة التي تقدّم بيئة راقية من الفخامة والراحة. وسيستمتع الضيوف بخدمة المساعد الشخصي التي تشتهر بها العلامة، وتقدّم خدمة استباقية على مدار الساعة مخصّصة بحسب أذواق ومتطلبات الضيوف.

ويشمل الفندق مطعم لاسبوندا، الذي يقدّم سحر النكهات الإيطالية ومطعم الخديوي الشهير بأشهى المأكولات الشرقية والمصرية المحبوبة لدى الجميع. وتخدم المرافق الترفيهية في فندق سانت ريجيس الماسة جميع الأعمال، وتضمّ حمّامات السباحة الداخلية والخارجية وشاطئاً اصطناعياً. ويمكن للضيوف الذهاب إلى Trio Club House، وهو ملاذ رائع يضمّ منتجعاً صحّياً فاخراً مع ثماني غرف علاجية تقدّم علاجات شاملة، فضلاً عن حمّام مغربي وساونا وغرف بخار ومركز للياقة البدنية مع مساحة منفصلة للسيدات ونادٍ للأطفال.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

قريباً مجموعة طرازات AZURE الجديدة من بنتلي في المملكة العربية

CH Carolina Herrera تقدم تشكيلتها المختارة من القطع الكلاسيكية للرجل

أفضل نشاطات عائلية في انترلاكن ومنطقة يونغفراو في سويسرا في

“أسبوع الرياض الدولي للفخامة” منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب للمرة الأولى.

Secured By miniOrange