platinum

فندق ذا فيرست كوليكشن الجديد مواكِب لأسلوب الحياة العصرية

تم افتتاح فندق ذا فيرست كوليكشن في قرية جميرا الدائرية، ليضيف لمسة مميزة إلى قطاع الضيافة في هذه المنطقة الناشئة والمزدهرة. يمتاز هذا الفندق المؤلف من 40 طابقاً بموقعه المثالي الذي يناسب المسافرين من رجال الأعمال والسياح، ويضم 491 غرفة فسيحة ومجموعة من المرافق الممتازة التي تشمل حوض سباحة واسعاً، وشرفة خشبية للتشمّس، وصالة رياضية، وغرفاً مخصّصة لعلاجات السبا، فضلاً عن تجارب طعام استثنائية من شأنها أن ترسّخ مكانة الفندق كوجهة مميزة ومواكِبة لأسلوب الحياة العصرية.


يضم الفندق مرافق عالمية المستوى توفّر للمسافرين في رحلة عمل أو ترفيه تجربة لا تُنسى، ويُعتبر الخيار المثالي لاستكشاف دبي إذ يقع على بُعد 20 دقيقة بالسيارة من شواطىء دبي الشهيرة، ووسط مدينة دبي ودبي الجنوب حيث سيُقام معرض إكسبو 2020 دبي.

يضيف الفندق مطاعم طال انتظارها إلى منافذ تناول الطعام المتوفّرة في قرية جميرا الدائرية. يُعد مطعم  سانتي ريا المستوحى من الأجواء اللاتينية من أبرز المطاعم التي يحتضنها الفندق، ويقدّم أشهى الأطباق التي تجسّد روح أميركا الجنوبية. لا بُد للضيوف من الاستمتاع بطبق “تيراديتو الآخي أماريلو” الذي هو عبارة هو سمكة قاروس مقدّدة على الطريقة البيروفية مع الكزبرة والبطاطا الحلوة، والاستمتاع بما يحلو لهم من مجموعة المشروبات المحلية التي يقدّمها المطعم، وسط إطلالات خلابة على المدينة من الشرفة.

أما مطعم فيلاج بيسترو النابض بالحياة والمناسب للعائلات، فيقع في طابق الميزانين في الفندق، ويقدّم قائمة طعام انتقائية شاملة ومستوحاة من المأكولات اللذيذة من جنوب فرنسا. كما يتيح للضيوف تناول الطعام في الهواء الطلق على الشرفة على أنغام العروض الموسيقية الحية والاستفادة من العروض اليومية المميزة التي سيتم إطلاقها قريباً.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

“أسبوع الرياض الدولي للفخامة” منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب للمرة الأولى.

“جارديني سيغريتي” مجموعة رائعة من Pasquale Bruni أُثريَت مجموعة باسكال

CH Carolina Herrera تشكيلة متنوّعة من الألوان والتصاميم، مع تفاصيل استثنائية

جيل جديد تماماً من ساعة “رويال أوك – جمبو – إكسترا ثين أوبن وورك” بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين على إطلاق ساعة رويال أوك

Secured By miniOrange