platinum

عطران جديدان ينضمّان إلى المجموعة الذهبية من روبرتو كافالي

ينضمّ عطرا Velour Saffron وWild Incense إلى المجموعة الذهبية Gold Collection من روبرتو كافالي التي تضمّ ستّة عطور، فيرتقيان بهذه التحفة في عالم العطور. يوفّق العطران الجديدان بين الشهوة والفخامة في توليفة مميّزة من نفحات الجلد والخشب والتوابل – من وحي مملكة الحيوانات التي تُجسّد جوهر روبرتو كافالي.

يتسم عطر Velour Saffron بالازدواجية بين نعومة المخمل والقوّة المطلقة. يستند العطر أيضًا إلى الزعفران، الملقّب بالذهب الأحمر، حيث يلتقي بزيت الفلفل الأسود الحاد. أمّا قلب العطر، فينبض بالبخور، والجلد الأشقر المخملي والعود على قاعدة مرهفة من نبتة المرّ والأخشاب في هذه التوليفة العطرية الفاخرة التي تلامس الجسم وكأنّها طبقة ثانية من الجلد فتخاطب الحواس.

أمّا عطر Wild Incense، فيتميّز بتوليفة غنيّة ومعقّدة تُجسّد قوّة الفهد. تُبلسم النفحات العليا الروح، وتشمل زيت الكونياك ونفحات التمر والبخور، فتحمل صاحب العطر في رحلة يلفّها الغموض إلى وجهة مجهولة. ينبض قلب العطر المرهف بالورد ونفحات الجلد الداكن وزيت الغاياك المدخّن، قبل أن يتفتّح على قاعدة شرقية من خلاصة فول التونكا والفتيفر والبنزوين.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

“أسبوع الرياض الدولي للفخامة” منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب للمرة الأولى.

“جارديني سيغريتي” مجموعة رائعة من Pasquale Bruni أُثريَت مجموعة باسكال

CH Carolina Herrera تشكيلة متنوّعة من الألوان والتصاميم، مع تفاصيل استثنائية

جيل جديد تماماً من ساعة “رويال أوك – جمبو – إكسترا ثين أوبن وورك” بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين على إطلاق ساعة رويال أوك

Secured By miniOrange