platinum

فندق هايد دبي الراقي ملاذ لأصحاب الذوق الرفيع

افتُتح فندق هايد دبي الأنيق في منطقة الخليج التجاري بالتعاون مع مجموعة «إميرالد بالاس» (قصر الزمرّد)، المالكة للمشروع. وسيشكّل الفندق الراقي الجديد ملاذاً لأصحاب الذوق الرفيع، متيحاً لهم مفهوماً جديداً من الضيافة المصمّمة وفق احتياجات الضيوف واهتماماتهم وتطلّعاتهم. ويحتفي هايد دبي بحسّ الاستكشاف والتواصل الحقيقي بين الناس، ويهدف إلى استحداث لحظات آسرة وفريدة لضيوفه بخصوصية ورفاهية.

فنادق ومنتجعات ومساكن هايد هي جزء من إينيسمور، وهي شركة ضيافة إبداعية متجذرة في الثقافة والمجتمع، وتتضمّن مشاريعها مجموعة عالمية من العلامات المشتركة والخاصّة. إينيسمور هو مشروع مشترك مع أكور، تأسّس عام 2021.

تولّى مهندس الديكور الايطالي الشهير تشيامولي كويدا تطوير وتصميم الديكور بحرفية فريدة في جميع غرف وأجنحة الفندق البالغ عددها 276 غرفة وجناحاً، وتعكس خطوطه أجواء الملاذ الأنيق في قلب المدينة مع تفاصيل مستوحاة من عالم الفنّ والتصميم من حول العالم. ووضع المصمّم من جنوب أفريقيا تريستان بليسيس، بصمته المميّزة على ديكور مطاعم “كليو” و”هادسن تافرن” و”كاتسويا”، إلى جانب المساحات الأنيقة عند بركة السباحة حيث يتسنّى للضيوف الاستجمام والاسترخاء.

خيارات الغرف عديدة ومتنوّعة، من غرف Hyde Out ديلوكس المزوّدة بشرفة وسرير هايد قياس كينغ الفاخر، إلى غرف Hyde and Seek المزوّدة بسريرين منفردين. وتتيح غرف Hyde Away الفاخرة إطلالة مميّزة على برج خليفة وتتّسع لشخصين بالغين وطفل، فيما تتضمّن غرفة Hyde Us العائلية غرفة جلوس كبيرة منفصلة. أمّا أجنحة الفندق الفخمة، فتشمل جناح Hyde Me الصغير، وجناح Hyde In للتنفيذيين وجناح Hydden Gem الرئاسي.

ككل فنادق “إنيسمور”، سيتيح فندق هايد دبي العديد من مفاهيم المطاعم الفاخرة. مطعم “كاتسويا” سيفاجئ روّاده بمزجه الأطباق اليابانية التقليدية بتقنيّات ونكهات حديثة، متيحاً تجربة جديدة وعصرية بكلّ معنى الكلمة. في كاتسويا، يحلو تناول مشروبات الكوكتيل الفاخرة، واللفائف وأطباق السوشي والساشيمي الفريدة. وفي “هادسن تافرن”، يحلو تذوّق البرغر وأشهى الكوكتيلات وسط أجواء هانئة ومريحة مستوحاة من حانات نيويورك، وعلى ضوء الشموع. في كليو، يحلو تذوّق النكهات المألوفة بلمسة عالمية، حيث يعزز هذا المطعم نكهات مستوحاة من المطبخ الشرق أوسطي المتميّز. قائمة الطعام ستذهل وتسعد روّاده في كلّ زيارة. أطباقه مستوحاة من المطابخ اللبنانية والسورية واليونانية والإيطالية، بحيث يتيح لمسة عصرية على المطبخ الشرقي الكلاسيكي. ومن خلال تعاون مقهى “ذا بيرك” مع محمصة البنّ المحليّة “نايت جار” تقدّم أطيب أنواع القهوة إلى جانب تشكيلة يومية من المعجّنات والفطائر الطازجة والوجبات الخفيفة وتشمل فطائر الكيش والسلطات والخبز المحمّص.

أمّا المنتجع الصحّي “سينك موند دبي” في الفندق، فمستوحى من كلّ طقوس التجميل العالمية، ويتيح أرقى علاجات العافية الشخصية، بأيدي خبراء يبرعون في مساعدة الضيوف على تجديد نشاطهم وتصفية ذهنهم.

لمزيد من المعلومات أو للحجز في فندق هايد، الرجاء زيارة الموقع https://www.sbe.com/hotels/hyde/dubai أو عبر البريد الإلكتروني reservations@hydedubai.com أو الاتصال على الرقم 9714871111+

إقرأ المزيد من بلاتينوم

قريباً مجموعة طرازات AZURE الجديدة من بنتلي في المملكة العربية

CH Carolina Herrera تقدم تشكيلتها المختارة من القطع الكلاسيكية للرجل

أفضل نشاطات عائلية في انترلاكن ومنطقة يونغفراو في سويسرا في

“أسبوع الرياض الدولي للفخامة” منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب للمرة الأولى.

Secured By miniOrange