platinum

“دار الأركان” تتعاون مع علامة الموضة الإيطالية الفاخرة “ميسوني” لتشييد المشروع السكني الراقي “أربن أوايسس” على قناة دبي المائية

كشفت “دار الأركان”، الشركة العقارية الرائدة في المملكة العربية السعودية، النقاب عن مشروع البرج السكني “أربن أوايسس” الذي تعتزم تشييده بدبي بالشراكة مع بيت الموضة الفاخرة الإيطالي “ميسوني هوم”، والذي يشتهر بألوانه الجريئة وزخارفه المنحنية والمبتكرة ولمساته الإبداعية وأنماطه الأخاذة.

ويتوج إطلاق المشروع الرائد الذي تبلغ تكلفته 800 مليون درهم، اثنين من الإنجازات الأولى من نوعها لكلتا الشركتين، حيث يعزز توسع “دار الأركان” الإقليمي مع إطلاق أول مشاريعها في دولة الإمارات، ويؤسس أول مساحات معيشية في العالم العربي مصممة حسب الطلب ومستوحاة من خطوط الموضة لعلامة “ميسوني هوم” وتنفرد بديكوراتها الداخلية الأنيقة ومفروشاتها الفاخرة.

ويتربع مشروع “أربن أوايسس” في قلب مدينة دبي على قناتها المائية، بالقرب من أبرز المعالم العمرانية في وسط مدينة دبي على غرار برج خليفة ودبي مول، والعديد من وجهات أنماط الحياة الفاخرة في المدينة. وتقدم منازل البرج الفاخرة إطلالات خلابة ومفتوحة على قناة دبي المائية، بما يجعل منه واحة عصرية في قلب المدينة النابض بالحيوية.

وتسير أعمال تشييد وإنشاء البرج حالياً على قدم وساق ومن الخطط الانتهاء منها قبل نهاية العام 2023.

 رابط الفيديو: https://www.youtube.com/watch?v=QKvjlte3Zqg

إقرأ المزيد من بلاتينوم

“أسبوع الرياض الدولي للفخامة” منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب للمرة الأولى.

“جارديني سيغريتي” مجموعة رائعة من Pasquale Bruni أُثريَت مجموعة باسكال

CH Carolina Herrera تشكيلة متنوّعة من الألوان والتصاميم، مع تفاصيل استثنائية

جيل جديد تماماً من ساعة “رويال أوك – جمبو – إكسترا ثين أوبن وورك” بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين على إطلاق ساعة رويال أوك

Secured By miniOrange