platinum

مطعم روكا في الرياض يُقدم مفهوم روباتاياكي الياباني للطبخ المعاصر

افتتحت سلسلة مطاعم روكا فرعها الجديد في المملكة العربية السعودية في الرياض في مشروع ميدتاون، بمساحة 5629 قدماً مربعاً، ويتسع لـ 161 ضيفاً في صالته الداخلية و82 ضيفاً في التراس الخارجي بتصميمه المميز. كما تم إعطاء المطعم الحائز على عدة جوائز طابعاً خاصاً بديكوراته العصرية المأخوذة من أشهر وجهات لندن مثل مايفير وشارع شارلوت.

يُقدم المطعم لضيوفه في الرياض، مفهوم روباتاياكي الياباني للطبخ المعاصر الشهير والحائز على جوائز، حيث سيكون الضيوف على موعد مع أشهى الأطباق المشوية على طريقة روباتا اليابانية التقليدية التي ابتكرها صيادون يابانيون، واعتمدوا على الفحم لطهي السمك في قوارب للصيد ضمن المياه الساحلية الشمالية في اليابان. ومن الأطباق المشوية المميزة، طبق كانكوكو فو كوهيتسوجي (شرحات لحم الضأن مع التوابل الكورية وخيار بالسمسم) وياكيتوري نيجيما ياكي (أسياخ الدجاج المشوي مع البصل الأخضر). بالإضافة إلى الأطباق المميزة الخاصة بالمطعم مثل، ساكي نو تارو تارو (تارتار السلمون مع صلصة دن ميسو ويوزو)وسلطة كامباتشي ساشيمي نو (ساشيمي التونا صفراء الذيل مع تتبيلة الكمأة واليوزو) الشهيرة في لندن.

الموقع الإلكتروني: www.rokarestaurant.com
وسائل التواصل الاجتماعي: rokariyadhofficial@

إقرأ المزيد من بلاتينوم

“أسبوع الرياض الدولي للفخامة” منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب للمرة الأولى.

“جارديني سيغريتي” مجموعة رائعة من Pasquale Bruni أُثريَت مجموعة باسكال

CH Carolina Herrera تشكيلة متنوّعة من الألوان والتصاميم، مع تفاصيل استثنائية

جيل جديد تماماً من ساعة “رويال أوك – جمبو – إكسترا ثين أوبن وورك” بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين على إطلاق ساعة رويال أوك

Secured By miniOrange