platinum

التوكيلات الفاخرة – إنفينيتي راعي السيارات الرسمي لبطولتي أرامكو النسائية الدولية وسلسلة أرامكو للفرق 2021

رعت شركة التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة، الوكيل المعتمد لسيارات إنفينيتي في المملكة، بطولتي أرامكو السعودية الدولية لجولف لسيدات للفترة من 4 – 7 نوفمبر، وسلسلة أرامكو السعودية للفرق، للفترة من 10 – 12 نوفمبر2021، بصفة شريك السيارات الرسمي، بدعم من صندوق الاستثمارات العامة، وتنظيم الإتحاد السعودي للجولف و جولف السعودية، وهي بطولة إحترافية رفيعة المستوى لرياضة الجولف أقيمت في المملكة العربية السعودية، حيث وفرت التوكيلات أسطولها من سيارات إنفينيتي الفارهة، لضمان سهولة تنقل اللاعبات المشاركات، من لحظة استقبالهم في مطار الملك عبدالعزيز الدولي وحتى تنقلاتهم بين مكان إقامتهم و إلى ملعب ونادي الجولف ’رويال جرينز‘ في مدينة الملك عبدالله الإقتصادية، مقر الحدث.  

في هذا الصدد، علق الشيخ محمد عبد الجواد، الرئيس التنفيذي لشركة التوكيلات، إحدى الشركات السعودية الرائدة في مجال السيارات، على جاذبية بطولات السيدات المتتالية بقوله: “أصبحت لعبة الجولف في المملكة العربية السعودية مصدر إلهام لبدء حقبة جديدة واستثنائية للرياضة السعودية، والتي أثبتت قدراتها العالية وإمكاناتها الكبيرة في استضافة بعض أبرز الأحداث الرياضية على المستوى العالمي. تحقيقاً لرؤية المملكة 2030، حيث تولي اهتماماً كبيراً للرياضة والرياضيين، خاصة تجاه مشاركة المرأة في الرياضة، وترى بأن مشاركة المرأة في الرياضة من أهم المساهمات في النهوض على مختلف المستويات الاقتصادية والسياحية والثقافية والاجتماعية. وهذا يتماشى مع رؤية التوكيلات الخاصة، وبالتالي نحن فخورون جدًا برعاية بطولات الجولف الدولية هذه في المملكة العربية السعودية “.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

نوفارتس تفتتح أحدث مكاتبها بالرياض وتحفّز الإبداع داخل بيئة عمل

تفتّح براعم الأنوثة المعاصرة بين أحضان مجموعة Wild Flower من Graff

“ما يحفّزك يرسم ملامح شخصيتك”، تواصل “مون بلان” إلهام الناس ليعيشوا حياة ذات هدف وشغف.

تزامنا مع اليوم العالمي لكبار السن و الذي يوافق الأول من شهر أكتوبر من كل عام،  أطلقت جمعية طب الأسرة والمجتمع فعالية لتوعية كبار السن بمرض الحزام الناري.