platinum

المجر تطلق حزم عطلات فاخرة خاصة للسياح من دول الخليج

أثبتت بودابست العاصمة المجرية أنها وجهة لا تقاوم بمفردها ، بمزيجها الفريد من عوامل الجذب والهندسة المعمارية المذهلة التي جذبت رقمًا قياسيًا بلغ 5.7 مليون سائح في عام 2019. مقارنة بعام 2010  ارتفع عدد الضيوف بنسبة 118.4% وعدد الليالي المجوزة في المنشآت السكنية بنسبة 125.7%. ومع ذلك، نتيجة للقيود المفروضة على السفر بسبب الجائحة ، انخفض عدد الرحلات السياحية الوافدة بشكل كبير في عام 2020. وفقًا للمركز الوطني لإمداد بيانات السياحة، تم الانتهاء من عام 2020 بإجمالي ما يقرب من 8 ملايين ضيف وما يقرب من 22.7 مليون حجز فندقي.

شهدت المجر تطورًا مثيرًا للإعجاب في قطاع السياحة الفاخرة في السنوات الأخيرة مع افتتاح مجموعة رائعة من الفنادق الفخمة والجديدة للزوار. قصر ماتيلد، فندق فاخر تم بناؤه عام 1902 تحت رعاية صاحبة السمو الإمبراطوري وصاحبة السمو الملكي ماريا كلوتيلد من النمسا يقدم للزوار رحلة إلى عالم الروعة الإمبراطورية.

وفي الوقت نفسه، تعتبر قلعة بوتانيك في مدينة طرة جوهرة تشبه القصص الخيالية تعرض عناصر من عصر النهضة الجديدة وعناصر الطراز الباروكي الجديد والتي بناها بارون لتجسيد حبه الأبدي وتفانيه تجاه زوجته. وهي اليوم واحدة من أجمل القلاع في المجر، وباعتبارها فندقًا فإنها توفر ملاذًا للخصوصية والراحة من خلال 12 غرفة مجهزة بشكل جميل و 7 أجنحة فخمة.

من أجل أن يستمتع الزوار بأفضل تجارب الحياة الفاخرة التي تقدمها المجر، تم تنظيم عدد من باقات العطلات لمدة 8 أيام بشكل خاص مع وضع المسافرين من الشرق الأوسط في الاعتبار. وتشمل هذه الميزات: فندق فاخر 5 نجوم وإقامة في أحد القلاع وتحويلات خاصة ورحلات بحرية بالقارب الخاص أسفل نهر الدانوب؛ وتجارب تسوق خاصة وحصرية في متجر الفخار الرئيسي الشهير في المجر وهو Hollo Folk Art & Furniture، بالإضافة إلى ماركات الأزياء المجرية مثل Nubu و Sugarbird و Nanushka؛ والاستخدام الحصري لحمامات Veli Bej التاريخية والعديد من التجارب الفريدة والحصرية الأخرى.

لمعرفة المزيد عن حزمات العطلات الخاصة إلى المجر يرجى التواصل مع وكيل السفر المحلي أو يرجى زيارة الموقع التالي: www.visithungary.com

إقرأ المزيد من بلاتينوم

“أسبوع الرياض الدولي للفخامة” منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب للمرة الأولى.

“جارديني سيغريتي” مجموعة رائعة من Pasquale Bruni أُثريَت مجموعة باسكال

CH Carolina Herrera تشكيلة متنوّعة من الألوان والتصاميم، مع تفاصيل استثنائية

جيل جديد تماماً من ساعة “رويال أوك – جمبو – إكسترا ثين أوبن وورك” بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين على إطلاق ساعة رويال أوك

Secured By miniOrange