platinum

مون بلان مايسترشتوك حول العالم في 80 يوماً

تقدم “مون بلان” تشكيلة “مون بلان مايسترشتوك حول العالم في 80 يوماً” الجديدة، والتي تحيي في الذاكرة تلك القصة الخيالية المدهشة للسفر حول العالم مع عناصر أنيقة مستوحاة من موضوعات المغامرة الأدبية الكلاسيكية. وكونها واحدة من الروايات الأكثر مبيعاً في العالم آنذاك، تحكي رواية “حول العالم في ثمانين يوماً” (Around the World in Eighty Days) قصة الرحلة الاستثنائية للبريطاني فيلياس فوج حول العالم خلال 80 يوماً فقط، في محاولته الجريئة والشجاعة للفوز برهان ما.

ويُستلهم اللون الأزرق النيلي والنمط الموجي للإصدارات من رحلة المحيط من قناة السويس إلى بومباي. ويظهر القارب البخاري الذي يمثّل الوسيلة الرئيسية لنقل الشخصيات في المرحلة الأولى من رحلتهم، محفوراً بالليزر على غطاء كل إصدار. وكرمز للعبة الورق التي يقوم فوج من خلالها بالرهان، تم تزيين المشبك بورقة الآص البستوني المطلي بالورنيش الأسود، بينما يتم دمج الأوراق الأخرى بشكل منفصل في نمط الموجة على غطاء كل إصدار.

ويمكن العثور على الـ 18 يوماً المطلوبة لإكمال المرحلة الأولى من الرحلة (يومين أسرع مما هو مخطط له) محفورة على الجزء الخلفي من الغطاء العلوي، والأيام الـ 80 المخصصة للرحلة بأكملها في الطرف الأمامي. ويشير التاريخان المنقوشان على السن المصنوع يدوياً من الذهب الخالص عيار Au 750 إلى تاريخ بدء الرحلة – 2 أكتوبر – وتاريخ وصول فوج إلى بومباي لإكمال المرحلة الأولى – 20 أكتوبر. ويكرم منطاد الهواء الساخن روح المغامرة لجول فيرن، ويشير إلى روايته الأخرى Five Weeks in a Balloon، حيث استخدمت شخصياته منطاد الهواء الساخن للبحث عن مصدر النيل. وباعتباره رمزاً للتميز في الحرفية والتصميم، تزدان كل أداة للكتابة بشعار “مون بلان” من الراتنج.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

نوفارتس تفتتح أحدث مكاتبها بالرياض وتحفّز الإبداع داخل بيئة عمل

تفتّح براعم الأنوثة المعاصرة بين أحضان مجموعة Wild Flower من Graff

“ما يحفّزك يرسم ملامح شخصيتك”، تواصل “مون بلان” إلهام الناس ليعيشوا حياة ذات هدف وشغف.

تزامنا مع اليوم العالمي لكبار السن و الذي يوافق الأول من شهر أكتوبر من كل عام،  أطلقت جمعية طب الأسرة والمجتمع فعالية لتوعية كبار السن بمرض الحزام الناري.