platinum

سويسرا المكان المثالي للاستمتاع بالهواء النقي والبحيرات الصافية والمروج الخضراء والجبال المغطاة بالثلوج

انترلاكن

زوارق بحيرة برينز

لن تُجرّب بحيرة برينز بهذا القرب مرة أخرى. اشترك في جولة قوارب الكاياك مع عائلتك وابدأ تجربة المغامرة. استمتع بالإطلالة الخلابة على البحيرة الجليدية والجبال المحيطة بها والتي تنعكس صورتها على سطح الماء.

خلال الجولة، ستكتشف المنحدرات الجميلة وقلعة رينغنبيرغ والشواطئ المخفية. والتجديف إلى شلالات جيسباخ والاستمتاع بأجواء المساء في بحيرة برينز.

متحف بالينبيرج السويسري المفتوح في الهواء الطلق

هل تسافر مع عائلتك؟ إذاً قم بزيارة متحف بالينبرغ السويسري المفتوح في الهواء الطلق. ففي جولتك هذه، بإمكانك اكتشاف مبانٍ أصلية عمرها قرون من جميع أنحاء سويسرا. شاهد الحرفيين التقليديين في العمل وتعرف على حيوانات المزرعة المحلية. يمكن للأطفال احتضان حيوانات المزرعة في حديقة الحيوانات الأليفة في الحديقة أو تسلية أنفسهم في حديقة اللعب.

بارك انترلاكن للمغامرات

استكشف قدراتك في بارك انترلاكن للمغامرات، حيث تتكوّن حديقة الحبال من تسع دورات بمستويات مختلفة من الصعوبة. و يغوص المغامرون في قمم الأشجار على ارتفاع 20 مترًا فوق الأرض، كما ويستمتع المبتدئون والأطفال الأصغر سنًا بالدورة التدريبية على مستوى الأرض. خاصة مسار الفراشة الممتع للأطفال والمبتدئين. إنها إثارة للعائلة بأكملها، محاطة بطبيعة وجبال بيرنيز أوبرلاند.

نادي فانكي للشوكولاته

إلبس مئزرك وقبعة الطاهي واصنع الشوكولاته الخاصة بك. يُقدّم نادي فانكي للشكولاتة ورش عمل يومية لجعل إقامتك حلوة لاتنسى في منطقة عطلات إنترلاكن. هل تساءلت يومًا كيف يتم صنع الشوكولاتة؟ اكتشفها في ورشة العمل والعديد من الحقائق المثيرة حول الشوكولاتة. في نهاية ورشة العمل، ستتمكن من أخذ الشوكولاتة التي صنعتها كتذكار في المنزل – إنها الأفضل في العالم.

منطقة يونغفراو

غريندلفالد، قرية ايغر، فيجن ومورين، وكلاهما قريتان خاليتان من السيارات، لوتربرونين، وادي الـ 72 شلالًا، و هازليتال، ذات الجمال المجهول: هذه بعض من أكثر القرى الجبلية سحرًا في سويسرا. إذ أنّ كل قرية جميلة بأسلوبها الخاص. أما الإقامة هنا فتعني التواجد في الطبيعة النقية لسويسرا والاستمرار في الوصول إلى جميع المدن الشهيرة خلال فترة زمنية قصيرة.

استكشف جمال وجهة العطلات لدينا في واحدة من أفضل رحلاتنا: يونغفرايوخ – قمة أوروبا و شيلتهورن – بيز غلوريا والبرج الألبي.

ستجد العائلات التسلية والترفيه في العديد من مسارات المشي لمسافات طويلة المخصصة للأطفال. ففي هازليتال يعيش أقدم قزم هازلي “موغستوتز”. جرب نصائحه في مسارين للتجربة مع الملاعب والجسر المعلق والمتاهة والعديد من الأنشطة الأخرى. انغمس في تاريخ القزم واختبر يومًا مليئًا بالبهجة والسعادة لجميع أفراد العائلة.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

“أسبوع الرياض الدولي للفخامة” منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب للمرة الأولى.

“جارديني سيغريتي” مجموعة رائعة من Pasquale Bruni أُثريَت مجموعة باسكال

CH Carolina Herrera تشكيلة متنوّعة من الألوان والتصاميم، مع تفاصيل استثنائية

جيل جديد تماماً من ساعة “رويال أوك – جمبو – إكسترا ثين أوبن وورك” بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين على إطلاق ساعة رويال أوك

Secured By miniOrange