platinum

مازيراتي تعيّن التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة وكيلاً جديداً لها في المملكة العربية السعودية

أعلنت مازيراتي، الشركة الإيطالية الرائدة في تصنيع السيارات الفاخرة، عن تعيين شركة التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة وكيلاً جديداً ومستورداً رسمياً لها في المملكة العربية السعودية.وتعليقاً على الموضوع، قال السيد دومينيكو لا مارتي، مدير عام مازيراتي الشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن مسرورون للترحيب بالتوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة في عائلة مازيراتي، ونتطلّع للعمل معاً لإطلاق عصر مازيراتي الجديد. وكلنا ثقة بدور شريكنا الجديد في مساعدتنا على مواصلة مسيرة النجاح المتميزة لعلامتنا في المملكة. وأتوجه بالشكر للسيد محمد رفه وجميع أفراد فريق فاست أوتو تكنيك، لدورهم في ترسيخ مكانة مازيراتي في المملكة، عبر تمثيلها المتميز على مدار العقدين الماضيين”.

من جانبه، قال السيد محمد رفه، الرئيس التنفيذي لشركة فاست أوتو تكنيك: “كان لنا شرف تمثيل وتعزيز علامة مازيراتي خلال شراكتنا الطويلة معها. وبعد الانتقال السلس والودّي للملكية إلى أصدقائنا في التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة، نتطلّع قدماً لمواصلة تركيزنا على أعمالنا الحالية في مجال السيارات الرياضية الخارقة. كما أقدّم أطيب التمنيات لشركة التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة”.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

“أسبوع الرياض الدولي للفخامة” منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب للمرة الأولى.

“جارديني سيغريتي” مجموعة رائعة من Pasquale Bruni أُثريَت مجموعة باسكال

CH Carolina Herrera تشكيلة متنوّعة من الألوان والتصاميم، مع تفاصيل استثنائية

جيل جديد تماماً من ساعة “رويال أوك – جمبو – إكسترا ثين أوبن وورك” بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين على إطلاق ساعة رويال أوك

Secured By miniOrange